أكد أولي جونيور، لاعب الزمالك السابق، أنه لا يزال يُتابع الفارس الأبيض حتى الآن، مُشيرًا إلى أن جوناثان سواه مهاجم ميدياما الغاني يصلح للعب في الدوري المصري، مُتمنيًا أن ينضم للكتيبة البيضاء.

وقال جونيور في تصريحات عبر برنامج "اللعيب"، المُذاع على قناة "mbcmasr": "أتابع الزمالك، ونجلي يلعب في دوري الدرجة الثانية المصري، وربما بعد عام أو اثنين أتحدث مع مسؤولي القلعة البيضاء وأرشح لهم لاعبين، وهذه طريقتي لخدمة النادي".

وبسؤاله عن رأيه في جوناثان لاعب ميدياما الغاني، قال: "يلعب كرة قدم جيدة، ولديه بعض الخبرة، أعتقد سيكون مناسبًا جدًا في الدوري المصري، لأنه يلعب بطريقة بها بعض الجماليات، وهو لاعب منضبط، وأنا أعرف أن المدربين المصريين يحبون هذه النوعية من اللاعبين، وأتمنى أن يلعب لنادي الزمالك".

طالع أيضًا | ميدياما الغاني يرد عبر "بطولات" على اهتمام الأهلي وبيراميدز بضم جوناثان سواه

وعن أفضل اللاعبين الذين زاملهم في الزمالك، قال: "حازم إمام ومحمد أبو العلا وعمرو زكي وعبد الواحد السيد وعبد المنصف، حتى شيكابالا لاعب ذو مهارات كبيرة ولديه عزيمة قوية".

وشدد: "الزمالك هو من صنع اسمي وأعطاني منصة كبيرة جدًا، وفاروق جعفر ومرتضى منصور وأحمد رمزي كل هؤلاء الأشخاص أعطوني محبة ومنصة لكي أعرض مهاراتي وإمكانياتي".

واستمر: "أتمنى الأفضل لنادي الزمالك ويحقق بطولات، فريق كبير ولديهم تاريخ جيد جدًا، في غانا يعرفون الأهلي والزمالك فقط، عندما تذكر مصر في غانا يُذكر القطبين".

واختتم: "الزمالك كان أشهر من الأهلي في غانا، ثم بعد مجيء مانويل جوزيه وحصد المارد الأحمر بطولات وكان يفوز كثيرًا، الناس تحولوا لتشجيعه، الكل هنا يعرف القطبين، وحاليًا يُحبونهما، وحسام حسن وعصام الحضري ومحمد أبو تريكة هم أكثر اللاعبين المصريين شهرة في غانا، محمد صلاح هو اللاعب المصري الأشهر على الإطلاق".