وجه إدين ترزيتش، المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند، رسالة تحذير إلى فريق باريس سان جيرمان، بعد نتائج مباريات الأمس في دوري أبطال أوروبا.

وحصل بوروسيا دورتموند على بطاقة التأهل إلى دور الـ16، بعد فوزه ضد ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدف.

من جهة أخرى، تعادل باريس سان جيرمان مع نيوكاسل يونايتد بهدف لمثله، ويحتاج الفريق الفرنسي للفوز في الجولة الأخيرة ضد بوروسيا دورتموند من أجل التأهل.

اقرأ أيضًا"مجموعة الموت".. ترتيب المجموعة السادسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا

ولكن يبدو أن مهمة الأمراء الفرنسيين لن تكون سهلة، حسبما أكد مدرب بوروسيا دورتموند في تصريحاته بعد مواجهة ميلان.

وقال ترزيتش في تصريحات نشرتها شبكة "توتو ميركاتو" الإيطالية: "اللاعبون كانوا مرهقين ولكنهم سعداء للغاية، راضون بهذا التأهل، نتذكر جميعًا يوم القرعة عندما كنا نتحدث عن مجموعة الموت هذه، عندما أخبرونا أنه ليس لدينا أي فرصة بعد هزيمتنا في مباراتنا الأولى ضد باريس سان جيرمان والتعادل على أرضنا مع ميلان، ميلان كان بحاجة أيضًا للفوز اليوم، لكننا أردنا ذلك أكثر".

وأضاف: "سيطر ميلان على المباراة لفترات طويلة، لكننا كنا دائمًا خطيرين، نريد أن نتحسن لنكون أكثر قوة في مواقف معينة، وربما نسجل مبكرًا".

وواصل: "مواجهة باريس سان جيرمان؟ لا أريد التمييز بين المباريات، سنلعب من أجل الفوز، ولا نريد أن نتنازل عن أي شيء لباريس سان جيرمان ونيوكاسل وميلان".

وأردف: "سيحضر 80 ألف متفرج إلى الملعب ويمكننا أن ننهي المجموعة في الصدارة، لذلك سنمنح كل شئ في المباراة، أنا دائمًا متحفز للغاية".