أكد المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لويس إنريكي، أن فريقه قدم كل شيء للفوز على نيوكاسل يونايتد، لافتا إلى أن فريقه كان الأقرب للفوز ولايزال أمامه فرصة لخطف الصدارة من بوروسيا دورتموند.

وتعادل فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي مع مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 1/1، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا  بملعب حديقة الأمراء "بارك دي برانس".

اقرأ ايضاً.. "مجموعة الموت".. ترتيب المجموعة السادسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا

ملخص مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل (1-1) دوري ابطال اوروبا

 

وقال لويس إنريكي في تصريحات إعلامية لشبكة "Canal+" :"إنه دوري أبطال أوروبا، نحن نعرف جيداً مستوى نيوكاسل، لقد لعبنا مباراة كاملة، بجدية، وكان الجمهور رائعًا".

وتابع إنريكي :"سددنا 15 كرة على مرىي نيوكاسل، وسنحت لنا أربع فرص كبيرة، وفعلنا كل شيء لتحقيق الفوز، وسجلنا من ركلة جزاء في الوقت الإضافي".

وأشار المدرب الإسباني :"نحن سعداء، بفضل هذه النتيجة حيث نعتمد فقط على أنفسنا، هذا جيد، إذا فزنا، سنكون في المركز الأول، سنستعد لهذه الرحلة إلى دورتموند مثل جميع المباريات الأخرى، الوحيد الذي سيحصل على راحة هو عثمان ديمبيلي".

وبهذا التعادل، ارتفع رصيد نيوكاسل يونايتد إلى النقطة 5 بالمركز الثالث في سلم ترتيب المجموعة السادسة، فيما ارتقى رصيد باريس سان جيرمان للنقطة 7 بالمركز الثاني.