أعرب مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي، عن غضبه الشديد بعد التعادل أمام نيوكاسل يونايتد، مشيرا إلى أن فريقه كان الأقرب للفوز بعد إهدار العديد من الفرص.

وتعادل فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي مع مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 1/1، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا  بملعب حديقة الأمراء "بارك دي برانس".

اقرأ ايضاً.. بتعادل مثير.. مبابي ينقذ باريس سان جيرمان من السقوط أمام نيوكاسل في دوري أبطال أوروبا

أهداف مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل في دوري ابطال اوروبا

وقال كيليان مبابي في تصريحات لشبكة راديو مونت كارلو الفرنسية (RMC Sport 1): "إنها نتيجة مخيبة للآمال في مباراة بدوري أبطال أوروبا، لا يمكنك الحصول على الكثير من الفرص ولا ننجح في التسجيل، الأمر لا يتعلق بالهيكل أو التنظيم، إنه نحن، اللاعبون، علينا أن نعمل، حيث يجب أن نكون أكثر واقعية في الحركة الأخيرة. هدفنا هو أن نكون في المركز الأول، وسنستعد للفوز في دورتموند".

وتابع مبابي:"كنا نحتاج إلى قتل المباراة والفوز بها بشكل أكثر شمولاً، علينا أن نبقى تحت الضغط لأن هناك مباراة أخيرة يجب علينا خوضها لكي نصبح في صدارة ترتيب المجموعة". 

وبهذا التعادل، ارتفع رصيد نيوكاسل يونايتد إلى النقطة 5 بالمركز الثالث في سلم ترتيب المجموعة السادسة، فيما ارتقى رصيد باريس سان جيرمان للنقطة 7 بالمركز الثاني.