رد أحمد سامي المدير الفني لنادي سموحة، على تصريحات السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي بشأن إهدار الفريق السكندري الوقت خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين.

وتعادل الأهلي مع سموحة سلبياً، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان كولر صرح في المؤتمر الصحفي بعد مباراة الأهلي وسموحة، بأن المنافس كان يهدر الوقت بشكل فج. لمطالعة التصريحات كاملة من هنا

وقال سامي خلال تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورت: "الهاني سليمان عندما سقط أشرت له بأن يقوم بسرعة حتى لا يحتسب الحكم وقتًا إضافيًا كبيرًا".

وأضاف: "في النهاية مباراة وربنا أكرمنا، والأهلي تعادل ولم يخسر، والنقطة بالنسبة لنا مهمة جدًا أمام فريق قوي".

وواصل: "كولر من حقه يكون منزعجًا بسبب الأداء الدفاعي، لكن أدعوه أن يتولى تدريب سموحة ونرى ما هي الطريقة التي سيلعب بها، سيلعب بنفس الطريقة أمام الأهلي، أنا معي لاعبين جاءوا من أندية لم تكن تنافس ومازالوا يتطورن".

وأكمل: "كان لدي سيناريو مختلف في حالة أن الأهلي سجل هدفًا، وحفظنا اللاعبين الكرات الثابتة والأهلي لم يستفد منها".

وأردف: "كنا نريد حصد النقطة من الأهلي وقمنا ببناء الخطة على ذلك، حدثت مشكلة في مباراة الزمالك خارجة عن إرادتي، ظروف مباراة وإصابات في خط الدفاع، والزمالك كان موفقًا زيادة عن اللازم، لكن في مباراة الأهلي اشتغلنا على اللعب بمنتهى القوة أمام فريق يمتلك حلولًا كثيرة جدًا، لكن استطعنا أن نحد من خطورة الأهلي، والمنظومة الدفاعية كانت في الشوط الأول شكل والشوط الثاني شكل آخر".