كشفت تقارير صحفية، عن إصبات جديدة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، قبل مواجهتي لاسك بالدوري الأوروبي وفولهام الأسبوع المقبل.

ليفربول يستضيف لاسك بالجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي يوم الخميس المقبل، كما سيخوض مواجهة الأحد أمام فولهام على ملعبه أيضا ببطولة الدوري الإنجليزي.

صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، أكدت بأن يورجن كلوب تلقى نبأ غير سار، بإصابة أليسون بيكر بعد ديوجو جوتا، مع شكوك حول مشاركتهما في مباراة لاسك.

جوتا تعرض لإصابة يوم السبت الماضي أمام مانشستر سيتي، وغادر اللقاء ودخل بدلًا منه الكولومبي لويس دياز، بينما أليسون بيكر، فقد عانى من آلام عقب المباراة.

طالع أيضًا.. كلوب يثير القلق بشان إصابة أليسون في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وبهذا ينضم الثنائي إلى ستيفان بايتيتش وآندي روبرتسون وتياجو ألكانتارا، في عيادات النادي قبل شهر مزدحم بالمباريات للفريق الإنجليزي.

البرازيلي قد عانى من آلام في أوتار الركبة، وهو ما يمكن رؤيته وهو يمسك بقدمه عندما غادر المباراة يوم السبت بعد نهايتها، لكن يورجن كلوب صرّح بأنه يأمل بألا يكون الأمر خطيرًا.

وتحوم الشكوك حول مشاركة أليسون في مواجهة لاسك، وكذلك فولهام، بينما ديوجو جوتا، فمن الصعب أن يشارك خلال مواجهة الخميس المقبل، وقد يكون حاضرًا يوم السبت في انتظار الفحوصات الطبية.