رفض الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، الحديث عن مستقبله، في ظل التقارير الأخيرة.

أنشيلوتي ارتبط بالرحيل عن ريال مدريد بنهاية الموسم مع نهاية عقده، وتولي قيادة المنتخب البرازيلي، وكذلك الأنباء التي ربطته بـ مانشستر يونايتد خلال الساعات الماضية.

طالع أيضًا.. ضربة جديدة لـ ريال مدريد.. مودريتش يغيب عن مواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا

وفي تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة نابولي غدًا، رد في تصريح مقتضب عن مستقبله: "أنا لا أتحدث عن مستقبلي هنا".

وأضاف بالحديث عن المباراة: "ستكون مواجهة قوية، يمكن من خلالها أن ننهي دور المجموعات قبل جولة واحدة، الوصول إلى دور الـ16 في الصدارة أمر جيد واعتدنا عليه".

وعن تجديد عقد سيميوني مع أتلتيكو مدريد: "تهانينا له، إنه حالة خاصة مع أتلتيكو مدريد، كما كان فيرجسون في مانشستر يونايتد، تواجده لفترة طويلة في النادي دليل على النجاح".

ورد على الانتقادات التي تطول تشافي بسبب النتائج السيئة مؤخرًا مع برشلونة: "تشافي مثلي، يعرف كرة القدم جيدًا، ويدرك تمامًا أن هناك انتقادات باعتباره مديرًا فنيًا لفريق كبير، وأعتقد أنه الآن لديه الخبرة للتعامل مع كل هذا. إنه يعرف النادي جيدًا، وأعتقد أنه مناسب لتدريب برشلونة".

وأشاد بـ بيلينجهام: "إنه لاعب ناضج ورائع، يتأقلم في أي بلد، لقد واجه الإنجليز أحيانًا مشاكل في التكيف مع كرة القدم الإسبانية، لكنه كان عكسهم".

وعند سؤاله عن أفضل نادٍ دربه في مسيرته، رد أنشيلوتي: "لا أعرف، لدي الكثير من المودة لـ ميلان، في جميع الفرق لدي ذكريات، لا أريد التقليل من احترام أي منهم بوضع تصنيف خاص، لكن لدي شيء مميز مع ميلان لأنني كنت لاعبًا هناك، والآن أنا في أكبر نادٍ في تاريخ كرة القدم، ريال مدريد".