كشف وليد دعبس رئيس نادي فيوتشر حقيقة وجود عرض من الأهلي للتعاقد مع عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، معلقًا على مجموعة الفريق في بطولة كأس الكونفدرالية.

وقال وليد دعبس في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: "مجموعة فيوتشر في كأس الكونفدرالية ليست سهلة، ودائمًا تكون أول مباراة صعبة، خاصة عندما يكون فريقًا ثقيلًا، والحمد لله حققنا الفوز، ونتمنى مزيدًا من الانتصارات".

وحول رأيه في لقاء الزمالك القادم بالدوري، أوضح: "أنا كنت متواجدًا في التدريبات اليوم، وتحدثت مع بعض اللاعبين والمدير الفني، لرفع الروح المعنوية قبل مواجهة الزمالك، والمدرب يكون عنده شكل وتشكيل مختلف في مثل تلك المباريات أمام الأندية الجماهيرية الكبيرة".

وتابع: "أشعر أننا فريق يعمل بشكل جماعي سواء مجلس الإدارة والمدرب والجهاز المعاون وهيثم عرابي، كلنا نعمل بشكل جماعي، وأنا سعيد بهم وأتمنى المزيد من الانتصارات، ويكون عرضنا جيدًا أمام الزمالك".

وحول وجود مفاوضات من الأهلي لضم عمر كمال عبد الواحد، أردف: "لا يوجد شيء اسمه عرض حقيقي، ليس لنا علاقة بما يتردد، حتى هذه اللحظة لم يصل لـ مودرن فيوتشر أي عروض رسمية من النادي الأهلي".

وتابع: "مع احترامنا للنادي الأهلي وجماهيره، ولكننا لا نملك أي عرض نبني عليه أي كلام، وكل ما يتردد في الميديا اجتهادات وليس لها علاقة بالواقع، نحن لدينا أسلوب في التعامل، وعندما يكون هناك عرض رسمي سنُعلن ذلك".

وأشار: "فيما يتعلق بموضوع عمر كمال، لا يوجد نافذة للحديث عن هذا الملف إلا معي أنا شخصيًا، لا أحد له علاقة بهذا الملف بالأخص إلا أنا، وهيثم عرابي تم سؤاله أكثر من مرة عن هذا الملف، وقال إن الأمر معي".

وأوضح: "عمر كمال إضافة كبيرة وركيزة أساسية في فيوتشر، دائمًا نرى مصلحة النادي واللاعب، وأي شيء مطروح للتفاوض بما لا يضر بمصلحة النادي واللاعب حتى يظل في المنتخب، خاصة أن اللاعب بدأ يلمع مؤخرًا وهو يحتاج الآن أن يستفيد منه المنتخب".

وفيما يتعلق بعودة كريم نيدفيد، قال: "بالتأكيد هو لاعب رائع، وعلى خُلق، وأتعجب من عدم مشاركته مع الأهلي، وإذا كان عندي الإمكانية والأهلي يسمح سأعيده لـ فيوتشر".