كشف توني أوبين رئيس نادي ميدياما الغاني حقيقة وجود عروض لـ جونثان سوان مهاجم الفريق من الأهلي وبعض الأندية المصرية والإفريقية، معلقًا على مواجهة فريقه الأخيرة أمام القلعة الحمراء في دوري أبطال إفريقيا.

وكان وكيل اللاعب جوناثان قد كشف حقيقة وجود مفاوضات بين موكله وإدارة القلعة الحمراء للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

طالع | ميدياما الغاني يرد عبر "بطولات" على اهتمام الأهلي وبيراميدز بضم جوناثان سواه

وقال توني أوبين في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس2: "أعتقد أنها كانت مباراة جميلة، استمتع الجميع بها، وإذا نظرت على طريقة اللعب، فالمباراة كان تقييمها جيدًا".

وتابع: "على مدار 70 دقيقة كنا ندًا للنادي الأهلي، ولكن المارد الأحمر بخبراته ولاعبيه المميزين استطاع أن يُحقق هذه النتيجة في مباراة قتالية".

وبشأن مفاوضات الأهلي لضم جونثان سواه مهاجم الفريق؟، أوضح: "لا توجد أي مفاوضات بين الناديين".

وحول وجود مفاوضات من أندية أخرى مثل بيراميدز أو صن داونز لضم نفس اللاعب، أجاب: "لدينا عدة أندية لديها الرغبة في الحصول على خدمات اللاعب، وربما بعض الأندية في مصر وإفريقيا وأوروبا، ولكن بشكل رسمي لم نتلق عرضًا رسميًا حتى الآن، كلها رغبات ومحادثات دون الدخول في مفاوضات رسمية".

وأضاف: "ربما الآن لا نرغب في انتقال اللاعب لأي ناد، لكن ربما لاحقًا تكون لدينا الرغبة، لأنه يُمثل قوة ضاربة للفريق، ولا نريد أن نخسر جهوده في دوري الأبطال، وبعدها من الممكن أن نقرر".

وبشأن وجود سعر معلن لبيع اللاعب، أردف: "سننظر للعروض ونناقشها، وعندما تحين فرصة المفاوضات سننظر لقيمة اللاعب، لكن جونثان هو من بين 3 لاعبين أساسيين وركيزة لفريق ميدياما، وهم لاعبون دوليون يلعبون في المنتخب الوطني، وأنا سأكون سعيدًا عندما يحترف".