أكد إيدي هاو، مدرب فريق نيوكاسل يونايتد، عدم وجود أي تغييرات على صعيد المصابين، قبل مواجهة باريس سان جيرمان المرتقبة غدًا.

ويستضيف ملعب "حديقة الأمراء" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويفتقد نيوكاسل يونايتد العديد من اللاعبين للإصابة، وهم دان بيرن، كالوم ويلسون، جاكوب مورفي، إليوت أندرسون، سفين بوتمان، هارفي بارنز، شون لونجستاف، جو ويلوك، خافيير مانكيلو ومات تارجيت.

وقال إيدي هاو في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "ليس هناك الكثير من التغيير من حيث المصابين، أعتقد أننا مازلنا كما كنا إلى حد كبير، ولكن مع غياب عدد من اللاعبين الذين لا يستطيعون اللعب في دوري أبطال أوروبا (مات ريتش ومارك جيليسبي)".

وأضاف: "معنويات المجموعة جيدة للغاية خاصة بعد النتيجة التي حققناها في نهاية الأسبوع (ضد تشيلسي 4-1 في الدوري الإنجليزي)، وكانت تلك لحظة محورية بالنسبة لنا".

وواصل: "من السهل جدًا أن نشعر بالأسف على أنفسنا أو أن نركز على اللاعبين الذين ليسوا معنا، لقد قام اللاعبون بعمل جيد للغاية للتغلب على ذلك وتقديم أداء جيد للغاية، وتقديم أداء على مستوى عالٍ جدًا للفوز أمام فريق تشيلسي الجيد جدًا".

اقرأ أيضًا.. لويس إنريكي يحذر باريس سان جيرمان قبل مواجهة نيوكاسل: ما شاهدته أمر لا يصدق

وأردف: "الحديث عن لاعبي باريس سان جيرمان أمر صعب، لديهم الجودة في كل مكان، يسجلون الأهداف من أجل المتعة".

واستطرد: "لقد كان هيكلنا ومرونتنا جيدًة، باستثناء مباراة بورنموث، سنحتاج إلى أن نكون جيدين بقدر ما نعرف أنه يمكننا أن نكون، هناك دافع حقيقي في الفريق لخلق موسم مذهل لأنفسنا هذا العام، ولا يزال بإمكاننا القيام بذلك في هذه المسابقة، وهو يدفعنا إلى الأمام كل يوم".

وأكد: "نريد أن نكون في البطولة لأطول فترة ممكنة، وهذا يجعلها لحظة كبيرة في موسمنا، الخوف من الفشل عامل محفز بالنسبة لي في مسيرتي المهنية، فكرة الخسارة لا تتماشى معي، كل شيء بالنسبة لي يهدف إلى محاولة تجنب الشعور بالخسارة وتحقيق فرحة الفوز".

واختتم: "لا أعتقد أن الدافع والجوع لا يمكن أن يكونا أكبر بالنسبة لنا في الوقت الحالي، لا أعتقد أن هذا حافز أكبر بالنسبة لي، لأنني أشعر أنني متحمس لكل مباراة بنفس الطريقة".