رد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، على التقارير التي أشارت إلى تفكير البلوجرانا في رحيله، وشعوره بالوحدة.

الصحف الإسبانية، أفادت أن تشافي يشعر بالوحدة، بعدما تخلى عنه ديكو وتوترت العلاقة بينهما، كما ربطت البلوجرانا بالعديد من المدربين لخلافة الإسباني.

وفي تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة بورتو، قال تشافي: "هناك علاقة قوية بيني وبين الإدارة، لا أشعر بالوحدة أبدًا، أتحدث مع الشخص المسؤول وهو ديكو، ولدي ثقة كاملة منهما، ولدينا جميعًا صداقة قوية، ونعرف كيف نعمل".

طالع أيضًا.. ديكو: الوقت ليس مناسباً للحديث عن مستقبل كانسيلو وفيليكس في برشلونة

وأضاف: "الموظفون بالكامل يحبونني وأنا كذلك، ومع اللاعبين الأمور تسير على ما يرام، مع الاعتراف أننا كنا نخطئ في المباريات الماضية، لذلك لم نحقق النتائج المنتظرة".

وأكمل: "الأمور واضحة للجميع، نحن فشلنا في الضغط العالي، وقوتنا وعقليتنا، وهناك الكثير من الأشياء، التي سنسعى لتحسينها في المباريات المقبلة، وإلا لما كنت هنا من الأساس".

وعن موقف تير شتيجن، قال تشافي: "سنجري اختبارًا للاعب لمعرفة مدى معاناته من الألم، لكنه لم يتدرب مع المجموعة، إنه أحد القادة، وسنرى ما هو موقفه من المباراة غدًا".

وواصل: "علينا الفوز أمام بورتو، بالنسبة لي هي مباراة نهائية، سنسعى لحسمها من أجل التأهل إلى الدور الثاني، علينا جميعًا أن نتكاتف لكي تمر هذه الأزمة سريعًا".

واختتم: "الفوز بالنسبة لنا هو مخدر، وأمر مثير للإعجاب أن يكون لديك فريق بهذه العقلية، عندما تخسر أو تتعادل، تشعر وأن الأمور ليست جيدة أبدًا".