كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن العلاقة بين المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز والمدير الرياضي ديكو، بها العديد من الشكوك.

المدير الفني لـ برشلونة يعيش أوقاتًا سيئة في ظل تراجع النتائج خلال المباريات الأخيرة بمختلف البطولات، تزامنًا مع عودة اللاعبين المصابين.

طالع أيضًا.. ماركا: برشلونة يستعد لضم صفقة جديدة في يناير

برشلونة أمامه 3 مباريات صعبة أمام بورتو ثم أتلتيكو مدريد، ويليهم جيرونا، بعد أن حققوا انتصارين فقط في آخر 5 مباريات مع تعادل وهزيمتين.

وحسب ما أفادت شبكة "كادينا سير" الإسبانية، فإن ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة كان من المتوقع أن يخرج في مقابلة مع تلفزيون كتالونيا مساء الأحد، لكن تم إلغاؤها دون دافع، وهو ما تم اعتباره تخطي فرصة دعم تشافي علنًا مرة أخرى.

وسائل الإعلام الإسبانية تتحدث منذ أيام طويلة، عن توتر العلاقة بين تشافي وديكو، وذلك بعد النتائج الأخيرة، خاصة وأن البرتغالي ذو الأصول البرازيلية، يميل إلى إقالة المدير الفني، مع تمسك خوان لابورتا.

بالإضافة إلى ذلك، فإن تشافي يرى ضرورة ضم لاعب وسط في يناير، وتأجيل التعاقد مع فيتور روكي إلى الصيف، لكن ديكو أعلن في تصريحات بعد التعادل مع رايو فاليكانو، أن أولوية النادي هي ضم مهاجم فلومينينزي، ليضرب بتصريحات تشافي السابقة عرض الحائط.

ويشعر تشافي الآن بالوحدة في ظل رحيل جوردي كرويف وماتيو أليماني، حيث كانا حليفين قويين للمدرب الكتالوني داخل إدارة كرة القدم بالنادي، ولكن مع عدم وجودهما، لا يلقى نفس الدعم من ديكو زميله السابق.

رغم ذلك، يبدو من السابق لأوانه الإشارة إلى أن فترة تشافي قد انتهت مع برشلونة، ولكن مع استمرار النتائج السيئة في المباريات المقبلة، قد تدفع خوان لابورتا لاتخاذ قرارًا للحفاظ على الفريق، الذي افتقد الزخم.