علّق رودريجو، لاعب فريق ريال مدريد، على تألقه في مباراة اليوم ضد قادش في بطولة الدوري الإسباني.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من الليجا، حيث فاز ريال مدريد بثلاثة أهداف دون رد، وتصدر جدول البطولة مؤقتًا (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وتمكن رودريجو من تسجيل هدفين في تلك المباراة وصنع الثالث، مع العلم إنه تواجد في التشكيل الأساسي في اللحظة الأخيرة بعدما تعرض إبراهيم دياز للإعياء، مما دفع كارلو أنشيلوتي إلى استبعاده قبل لحظات من بداية اللقاء.

وقال رودريجو في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "كانت مباراة صعبة، لكننا لعبنا بشكل جيد للغاية وسيطرنا على المباراة، أنا سعيد بالهدفين، بالتمريرة الحاسمة، وقبل كل شيء بالفوز".

وأضاف: "مشاركتي؟ لقد اكتشفت ذلك قبل دقائق قليلة من عملية الإحماء، ظننت أنني سأرتاح لأنني كنت أعاني من مشكلة في ركبتي وأحد أسناني، ثم كان علي أن ألعب، لكن كل شيء سار على ما يرام".

وواصل: "أنا في لحظة جيدة، أعمل على تسجيل الأهداف وتقديم التمريرات الحاسمة ومساعدة الفريق قدر الإمكان، أتمنى أن يستمر الأمر هكذا".

وأردف: "هدفي الثاني؟ إنها هجمة مرتدة، مرر فالفيردي الكرة إلي وقام بيلينجهام بالتحرك وحرر المساحة لي، أنا مراوغ وأستطيع أن أسجل هدفًا رائعًا آخر".

وعن الهدف الأفضل الذي يختاره من هدفيه اليوم، قال: "أعتقد الأول، حيث تمكنت من تسجيله بطريقة جيدة، وسط محاصرة المدافعين لي، كان هدفًا أجمل قليلًا".