تحدث إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بعد الفوز أمام إيفرتون بثلاثية دون رد في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج لقناة "سكاي سبورتس" عن هدف جارناتشو: "ربما يكون هدف الموسم، كما أن البناء، وليس فقط إنهاء الهجمة، كان جيدًا جدًا، إنهاء رائع".

وأضاف: "بعد بداية المباراة، كنا متساهلين للغاية، لقد انتقدت الفريق بين الشوطين، لقد اعتقدوا أنهم حسموا المباراة بالفعل، لا يمكنك فعل ذلك، عليك أن تلعب 100 دقيقة في الملعب، الشوط الثاني قدمنا أداءً جيدًا، عمل جيد جدًا".

وأكمل: "ثم تصرفنا بشكل سلبي ودخل إيفرتون في المباراة، في الشوط الثاني صححنا الأمر وكنا جيدين للغاية، كنا استباقيين وأخذنا زمام المبادرة وسجلنا أهدافًا رائعة".

وتابع مدرب مانشستر يونايتد تصريحاته: "لقد سجل المهاجمون الثلاثة، هذا ما نحتاجه، سيساعدنا ذلك كفريق".

وحول مدى حاجة راشفورد إلى هدفه، أردف: "كثيرًا، كما ترى أيضًا مدى روعة القائد برونو فرنانديز، لقد قيم أن زميله يحتاج إلى هذا الهدف".

اقرأ أيضًا | برونو فرنانديز: لا أستطيع وصف هدف جارناتشو. وراشفورد كان يحتاج إلى التسجيل

واستطرد "لديه ثقة في راشفورد، الذي ينفذ ركلات الترجيح بشكل جيد، كفريق، أنت بحاجة إلى ذلك، تلك القيادة التي تدعم بعضها البعض، علينا أن نسير خطوة بخطوة، هذه خطوة واحدة".

تين هاج تحدث عن لاعبه كوبي ماينو، متابعًا: "نحن نعلم أننا نمر بمرحلة انتقالية، علينا تطوير اللاعبين، يجب على الأطفال أن يستحقوا ذلك، لقد كان الأمر مؤلمًا بالنسبة لنا عندما تعرض لإصابة سيئة في فترة ما قبل الموسم، لكنه عاد الآن، إنه فتى جيد، ناضج جدًا، لقد أظهر ذلك اليوم".