يرى هيثم فاروق لاعب الزمالك السابق، أن أداء الفارس الأبيض أمام أبو سليم الليبي، لم يكن جيدًا رغم تحقيق الفوز، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد.

الزمالك انتصر على أبو سليم الليبي بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وقال فاروق خلال تصريحات لقناة "بي إن سبورت": "الانتصار يفتح الباب للنقاش عن الأداء، رغم أنه كان هناك استحواذ وسيطرة لكن لا يوجد تصويب أو فاعلية على المرمى، وفي النهاية تحقق الفوز، هذا أمر جيد".

وأضاف: "معتمد جمال يجب أن يهتم بالعمق، وكان يجب الدفع بـ سيف الجزيري من وجهة نظري، لكن المدير الفني هو الأدرى بفريقه وحالة لاعبيه".

وواصل: "بعدما أجرى معتمد جمال تغييرين بدخول اثنين من المهاجمين (ناصر منسي وسامسون أكينيولا) لم تحدث كرات عرضية، وأيضًا التصويب عليه علامات استفهام".

طالع | موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على أبو سليم الليبي في الكونفدرالية

وأكمل: "لا بد أن أشيد بـ أبو سليم الليبي الذي ظهر بشكل جيد في أول مشاركة له في التاريخ".

وأردف: "أرى أن معتمد وفق في التغييرات، نيمار كان أفضل ولكن دخول عمر جابر كان أخف وأسرع، وبعد ذلك كان هدف التغييرات التأمين".

وأتم: "مشكلة البطولة الإفريقية أنه لا يوجد فار، وهذا قد يتسبب في أي شيء، الزمالك ظُلم في السنوات الماضية".

ويتصدر ترتيب المجموعة الثانية لـ الكونفدرالية الإفريقية، ساجرادا الأنجولي برصيد 3 نقاط، ويأتي الزمالك بنفس الرصيد في المركز الثاني.

وفي المركزين الثالث والرابع بترتيب المجموعة، يتواجد أبو سليم الليبي وسوار الغيني بدون نقاط.