أعرب روجر هانت مدرب سوبر سبورت الجنوب إفريقي، عن شعوره بخيبة أمل شديدة، بعدما خسر فريقه أمام فيوتشر، الأحد، بهدف دون رد، في إطار دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال هانت في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لا أظن أننا كنا نستحق الخسارة، لعبنا مباراة جيدة وصنعنا فرصًا أكثر من الخصم، تشعر بخيبة أمل كبيرة جدًا بسبب الخسارة في تلك المواجهة".

وأكمل مدرب الفريق الجنوب إفريقي تصريحاته: "في الشوط الأول ربما ضغطوا علينا قليلًا، لكن باستثناء ذلك نحن سيطرنا تمامًا على مجريات اللقاء وحصلنا على فرص لم نستغلها بشكل جيد وكان ينقصنا اللمسة الأخيرة، نشعر بخيبة أمل كبيرة".

فيوتشر واجه سوبر سبورت، على ملعب السلام، في إطار مباريات الجولة الأولى من عمر منافسات المجموعة الأولى للبطولة القارية.

طالع | موعد مباراة فيوتشر القادمة أمام الزمالك بعد الفوز على سوبر سبورت في الكونفدرالية

وسجل غنام محمد هدف فيوتشر في الدقيقة 76 من عمر اللقاء، لينجح الفريق المصري في تحقيق النقاط الثلاث من اللقاء أمام سوبر سبورت.

فيوتشر صاحب المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري الموسم الماضي 2022-2023، يسعى في مشاركته الثانية على التوالي في بطولة الكونفدرالية، إلى تحقيق نتائج أفضل من النسخة الماضية، التي خرج منها من دور المجموعات باحتلاله المركز الثالث.

وكان فيوتشر تخطى عقبة فريق سينيجيدا التنزاني، بنتيجة 5-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليتأهل إلى مرحلة المجموعات من بطولة الكونفدرالية هذا الموسم.

تصريحات مدرب سوبر سبورت الجنوب إفريقي بعد الخسارة أمام فيوتشر