هاجم هيثم فاروق المحلل الرياضي، لاعب الفريق الأول للكرة بنادي الزمالك أحمد فتوح، على تصرفه تجاه فريقه في الفترة الماضية بترك المعسكر دون إذن قبل مواجهة زد في الدوري المصري.

وكان الزمالك قد أعلن عرض الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للبيع، وإيقافهم شهرًا، بالإضافة لخصم جزء من مستحقاتهم المالية.

وقال هيثم فاروق في تصريحات عبر قناة "بي إن سبورت": "الأمور غير مستقرة على مستوى النتائج المحلية للزمالك، ولكنه صنع ملحمة في نصف نهائي كأس مصر أمام بيراميدز، والملحمة الأخرى أمام أرتا سولار".

طالع | مباشر بالفيديو | مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي في كأس الكونفدرالية

وأضاف: "هناك 15 لاعباً تركوا الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية، ولكن الزمالك لا يقف على أحد، الآن المدير الفني رحل وتولى معتمد جمال الذي أثق فيه وله رؤية ثاقبة".

وأكمل: "أنا لست ضد أن يُحسن لاعب من دخله وسعره في الملاعب، فتوح كان لديه مشكلة كبيرة مع الرئيس السابق والجمهور أنصفه، وكان من باب رد الجميل أن تلتزم بعقدك ولكن لا تترك المعسكر وتخرج، وكابتن الفريق يتواصل معك وتقول له سأنهي سهرتي وأعود".

واستكمل: "شرف لأي لاعب أن يلعب في الزمالك، ولن تشعر بذلك إلا بعد أن تعتزل، ستخسر جمهور أحبك في يوم من الأيام، أتمنى من أحمد فتوح أن يراجع نفسه لأنه سيخسر المنتخب وسيضع فيتوريا في موقف حرج، وأنا أؤيد قرار مجلس الإدارة".

وأردف: "المشكلة أن هناك أشخاصاً يؤيدون موقف اللاعبين لأن لهم مصلحة في ذلك، وذلك عمل غير احترافي أن تترك معسكر الفريق ليلة مباراة هامة، وتضرب بمشاعر الجماهير وزملائك في الفريق".

واختتم: "الذي لا يريد أن ينتمي لنادي الزمالك فالزمالك لا يقف على أحد، أكثر النجوم الذين لعبوا في الزمالك لم يكونوا معروفين وبعد ذلك أصبحوا نجوماً، لكني أثق في حسين لبيب ومجلسه".