علق سيد معوض لاعب الأهلي السابق، على أزمة أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك، مع جمهور وإدارة القلعة البيضاء، مُشددًا على أنه لو كان مكانه لم يكن سيفعل مثله.

وكان مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، قد أصدر قرارًا بإيقاف فتوح وثنائي الزمالك محمد صبحي ومصطفى الزناري، وعرضهم للبيع، إلى جانب خصم جزء كبير من مستحقاتهم، بسبب خروجهم من معسكر الفريق قبل لقاء زد في الدوري المصري، دون الحصول على إذن من الجهاز الفني.

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم"، على قناة "أون تايم سبورت": "لو كنت مكان فتوح لم أكن سأستمر مع نادي الزمالك بعد الكلام الذي قيل عني منذ أشهر، ولو مكانه لم أكن سأخرج من معسكر الفريق".

وتابع: "التفكير عند اللاعب الآن ينقسم لأمرين، الأول الناحية المادية، هل ينتظر لنهاية الموسم وينتقل للنادي الذي يريده، والثاني التفكير في منتخب مصر ورغبته في المشاركة بكأس أمم إفريقيا، وعلى أساس ذلك يحل مشكلته مع الزمالك".

طالع أيضًا | اتحاد الكرة: فيتوريا وفينجادا يتدخلان لحل أزمة إيقاف قيد الزمالك

وبسؤاله، من يُنافس مصطفى محمد في منتخب مصر؟، أجاب: "محمد شريف، لو المدرب يريد اللعب بطريقة المهاجم المحطة سيدفع بـ مصطفى، ولو أراد اللعب بطريقة مختلفة سيدفع بـ شريف".

وأضاف: "كل المهاجمين في الدوري جيدين، لكن يحتاجون إلى وقت، يوجد أسامة فيصل وحسام أشرف وأوفا".

وعن إمكانية انتقال محمد أمين أوفا مهاجم إنبي للأهلي، علق معوض: "قلنا من قبل إن حسام حسن سيكون صفقة سوبر للأهلي ولكنه لم يستطع أن يستمر، وشادي حسين أيضًا، ممكن يكون لاعبًا جيدًا، لكن هل سيتحمل الضغوط في القلعة الحمراء؟".

واختتم: "أظن أن الأهلي يحتاج إلى مهاجم أجنبي مختلف، اللاعب رقم 3 في فريق ميدياما الذي واجه المارد الأحمر أمس، جيد جدًا ومهاري ويلعب بقدميه اليمنى واليسرى، أنا أرى أن الفريق يحتاج لمهاجم إفريقي مثله".