علق وائل جمعة، لاعب الأهلي السابق، على أزمة ضياع الفرص للأحمر خلال الشوط الأول من مباراة ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا، مضيفًا أنه يجب على كولر المدير الفني إجراء تغييراته مبكرًا.

ويواجه الأهلي نظيره ميدياما الغاني في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وقال وائل جمعة عبر فضائية "بي إن سبورت": "ضياع الفرص وعدم التسجيل؟ هذا يعود للمشكلة الأزلية وهي رأس الحربة والاختيار، كلما أضاع الأهلي فرصًا هذه المشكلة سنذكرها".

طالع | مباشر بالفيديو | مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا

وأكمل: "لا أريد أن أقول إنه توجد رعونة، لكن هناك محاولات فردية ولا يوجد عمل منظم، الأداء الجماعي لا يوجد به جملة مدروسة، كلها اجتهادات فردية، رأينا فرصة إمام عاشور التي جاءت في العارضة وردت لـ كهربا وسددها برأسية في العارضة أيضًا".

وتابع: "ياسر إبراهيم وعبد المنعم لا أشعر أنهما يركزان في اللقاء، ومحمد هاني لا يتقدم للأمام، لا بد أن يتقدم خاصة في وجود ديانج الذي يؤمن الجبهة اليمنى".

وواصل: "الأهلي سمح للفريق أن يأخذ ثقة على حسابه، ووصلوا لمرمى الشناوي، لا بد أن تُسجل في أول ربع ساعة، لكن الأهلي سمح لهم بالدخول في المباراة".

واختتم: "لا بد من إجراء تغييرات بين الشوطين، والدفع بـ بيرسي تاو، ولا يجب التأخر 20 دقيقة مثل العادة، كولر يُجري التغييرات في الدقيقة 70 وهذا الأمر أضاع على الأهلي مباريات كثيرة".