أعرب المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي ماوريسيو بوتشيتينو، عن غضبه الشديد بعدما تعرض للخسارة اليوم أمام نيوكاسل يونايتد برباعية، في الدوري الإنجليزي الممتاز. 

حقق نادي نيوكاسل يونايتد، فوزاً عريضاً على فريق تشيلسي بنتيجة 4/1 على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا الانتصار، رفع نيوكاسل يونايتد رصيده إلى النقطة 23 في المركز السادس، فيما تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 16 بالمركز العاشر.

اقرأ ايضاً.. نيوكاسل يونايتد يكتسح تشيلسي برباعية في الدوري الإنجليزي

وقال ماوريسيو بوتشيتينو في تصريحات صحفية عقب المباراة: "لم نقرأ اللقاء بالشكل الأمثل في بدايته ولم نلعب بالطريقة التي توجب علينا اللعب بها، وكان ذلك أسوأ أداء لنا في الموسم".

وتابع مدرب تشيلسي: "لم نكن مترابطين بالمباراة أبدًا، حتى عندما سجلنا، لم يظهر الفريق بالشكل المناسب، أشعر بخيبة أمل وغضب، من الطبيعي أن تلوم نفسك ونحن بحاجة إلى إلقاء اللوم على أنفسنا".

وأضاف بوتشيتينو: "نحن نستقبل الأهداف بسهولة شديدة، نحاول أن نكون أقوياء في خطوطنا الدفاعية، لم نكن مستعدين للمنافسة بأفضل طريقة اليوم، وهذا مصدر القلق بالنسبة لي حتى لو كان نيوكاسل يعاني من غيابات، لكن الانتصار كان سهلاً لهم".

وأكد: "لهذا السبب كنا نتحدث عن الحفاظ على الثبات، في بعض الأحيان نلعب مع مانشستر سيتي ويكون الجميع مركزين حتى النهاية، الفرق الكبيرة تؤدي بشكل جيد كل ثلاثة أيام بهذه الطريقة".