أعرب يورجن كلوب المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، عن رضاه بالتعادل مع مانشستر سيتي اليوم بهدف لمثله.

وتعادل ليفربول مع مانشستر سيتي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كلوب في تصريحاته بعد المباراة لوسائل الإعلام المختلفة، قال: "كان يمكننا أن نفوز إذا لعبنا بشكل جيد، لكننا لم نلعب بشكل جيد على مدار المباراة، لقد واجهنا فريق خارق للعادة".

طالع أيضًا.. تقييم محمد صلاح بعد تألقه في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

وأضاف: "عندما أتيحت لنا الفرص قمنا بعمل جيد، كان يمكننا اللعب بشكل أفضل، ولكننا سنحاول فعل ذلك في المباراة القادمة، لكن اليوم، النقطة جيدة بالنسبة لي، أنا بخير بعد تحقيق هذه النقطة".

وأكمل: "لقد كان أسبوعًا صعبًا بالنسبة للاعبين، من مختلف القارات، ونحن ما زلنا في طور المعالجة، والمباراة كانت في وقت مبكر من اليوم".

وعن إصابة جوتا، قال مدرب ليفربول: "علينا أن نرى ما سيحدث، لسوء الحظ أنه تعرض لإصابة في ذلك الوقت، لقد كنا بحاجة لاستمراره".

وكشف: "قلت للاعبين بين الشوطين، تخيلوا كيف سيكون الأمر إذا لعبنا بشكل أفضل، وضعنا ترينت في مركز دفاعي، بالإضافة إلى سوبوسلاي ومحمد صلاح يغلقان المنافذ في هذه الجبهة، في الشوط الثاني فعلنا ذلك، ومن هنا لعبنا كرة قدم جيدة".

وشدد: "لقد أحدث أرنولد الفارق اليوم، قبل أن نبدأ الحديث عن تمركزه، أعتقد أن وجوده في الجناح الأيمن من وقت لآخر يساعدنا في الجانب الهجومي".

واختتم: "سعيد لجميع أفراد عائلة دياز لأن كل شيء على ما يرام في الوقت الحالي، إنهم جميعًا في المدرجات، وهذا أمر رائع".