تحدث معتمد جمال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مواجهة أبو سليم الليبي، في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويفتتح الزمالك مشواره بدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، غدًا الأحد، أمام أبو سليم الليبي، على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية.

ويتواجد الزمالك في مجموعة تضم كلاً من ساجرادا إسبيرانسا الأنجولي، وأبو سليم الليبي، وسوار الغيني.

قال معتمد جمال في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي، اليوم السبت: "نتطلع لأن تكون بداية الزمالك قوية في كأس الكونفدرالية، خاصة أن البدايات في وقت سابق لم تكن على المستوى المطلوب".

وتابع: "الفريق يُعاني من غيابات عديدة، ولكن لدينا مجموعة لاعبين أصحاب خبرات، ونقوم بتوظيفهم في مراكز أخرى لتعويض النقص العددي".

طالع أيضًا | منهم الثلاثي الموقوف.. غيابات الزمالك أمام أبو سليم الليبي في الكونفدرالية

وأضاف: "أبو سليم فريق حديث العهد في البطولة الإفريقية، ولكنه يُقدم كرة حديثة ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين وجهاز فني على أعلى مستوى، وسبق وحقق الفوز في الأدوار السابقة على فرق لها تاريخ في الكرة الإفريقية"

وشدد: "يجب أن تكون البداية قوية للزمالك، واللاعبون يدركون ذلك جيدًا، ولا يوجد مجال لتقديم الهدايا للمنافسين في الفترة الحالية، والجميع سيبذل قصارى جهده في مباراة الغد".

واختتم: "الزمالك استعد بجدية لمباراة أبو سليم خلال فترة التوقف، وخضنا مباراتين وديتين في الفترة الماضية لتجهيز اللاعبين للقاء، ونسعى للوصول لأبعد نقطة في البطولة".