تعرف على موعد والقناة الناقلة لمباراة بيراميدز ومازيمبي اليوم في دوري أبطال إفريقيا

يستعد فريق نادي بيراميدز لخوض مباراة مرتقبة أمام نظيره مازيمبي الكونغولي في إطار مواجهات بطولة دوري أبطال إفريقيا مساء اليوم.

ويستضيف بيراميدز نظيره مازيمبي في خضم منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات (الـ16) ببطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب استاد 30 يونيو (الدفاع الجوي).

ويتواجد فريق بيراميدز في مجموعة الموت، التي تضم إلى جواره فرق مازيمبي وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي وإف سي نواذيبو الموريتاني.

وصعد فريق بيراميدز إلى دور المجموعات بعد عبوره عقبة الرواندي آرمى باتريوريتيك، بتعادله خارج الديار سلبيًا ثم الفوز في ملعب الدفاع الجوي بسدسية مقابل هدف.

طالع.. مباشر بالفيديو | مباراة بيراميدز ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

كما نجح فريق مازيمبي في تخطي دور الـ32 بفوز على نياسا بيج بولتس المالاوي بنتيجة خمسة أهداف دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويطمع بيراميدز في المضي قدمًا بمجموعته الصعبة من أجل اقتناص بطاقة الصعود ومواصلة المشوار نحو حصد أول ألقابه.

ويعتبر فريق مازيمبي هو ثاني أكثر الفرق الإفريقية فوزًا ببطولة دوري أبطال إفريقيا تاريخيًا، بالتساوي مع الزمالك برصيد 5 بطولات قارية.

وكان فريقا بيراميدز ومازيمبي قد جمعتهما مباراتي ذهاب وإياب في ربع نهائي بطولة الكونفدرالية، عندما أطاح الفريق الكونغولي بمنافسه المصري من الدور الإقصائي.

وانتهت مباراة الذهاب في ملعب استاد الدفاع الجوي بالتعادل السلبي بدون أهداف، قبل أن يفوز مازيمبي على ملعبه بهدفين دون رد.

موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بيراميدز ومازيمبي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسابعة بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة بيراميدز ومازيمبي اليوم

ومن المنتظر أن تذاع مباراة بيراميدز ومازيمبي عبر فضائية بي إن سبورتس HD 6.

ويمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة عبر مركز المباريات من هنا.