تحدث عبد الله السعيد قائد فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، عن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، المنتظر أن يستهله الفريق غدًا الجمعة بمواجهة مازيمبي الكونغولي.

ويتواجد فريق بيراميدز في المجموعة الأولى والتي تضم إلى جواره فرق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي وإف سي نواذيبو الموريتاني ومازيمبي.

وأكد عبد لله السعيد في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة مازيمبي أن المجموعة التي يلعب بها الفريق في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا في ظل وجود صن داونز ومازيمبي ونواديبو وهي مجموعة قوية للغاية.

قائمة بيراميدز لمباراة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا.. غياب مصطفى فتحي والكرتي

وأضاف: "ولكن في النهاية بيراميدز لديه هدف واحد وهو العبور من المجموعة واللعب على البطولة واللقب".

وشدد السعيد على ضرورة أن تكون البداية أمام مازيمبي مثالية ولا بد من الفوز وحصد أول ثلاث نقاط في المجموعة واللعب على الصدارة مبكرًا والتركيز حاليًا على عبور دور المجموعات ثم بعدها يكون هناك تركيز كامل نحو تحقيق اللقب.

وتابع: "كل ما ينتمي لمنظومة بيراميدز هدفه واحد وهو الفوز بالبطولات وللأسف الشديد بدأنا الموسم الحالي بعدد كبير من الإصابات والغيابات المؤثرة التي أثرت كثيرًا على مسيرة الفريق".

وواصل: "الإدارة تدعم الفريق بقوة، ومع توالي المباريات واكتمال الصفوف ستكون الأمور أفضل في كل شيء وبيراميدز يضم أفضل العناصر في كل المراكز وإذا حقق الفريق بطولة سيفتح أمامه الطريق للفوز بكل البطولات التي يعمل من أجلها في كل الأوقات".

واستكمل: "سبق ولعبت في دوري الأبطال كثيرًا وأمتلك خبرات كما سبق وحصدت اللقب، والبطولة هي الأقوى على الإطلاق ودور المجموعات يضم أفضل الفرق في القارة، ولكن بيراميدز لديه لاعبين دوليين ذوي خبرات كبيرة".

وأتم: "الثقة والخبرة ستساعدنا على التفوق في المرحلة المقبلة، والجميع جاهز لأن يعبر دور المجموعات وبعدها سيكون العمل من أجل اللقب القاري".