أكد محمد إسماعيل مدير الكرة بنادي إنبي، أنه لا نية في التفريط في مهاجم الفريق أحمد أمين أوفا، محددًا حالة واحدة فقط لمناقشة هذا الملف.

وكان الأهلي قد بدأ في اتخاذ خطوات من أجل التعاقد مع أوفا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

خاص | الأهلي يعقد جلسة مع مسؤولي إنبي لضم مهاجم الفريق 

وقال إسماعيل في تصريحات تلفزيونية لقناة "صدى البلد": "لن يرحل أي لاعب عن إنبي في فترة انتقالات يناير المقبلة".

وأضاف: "لا أعلم مصدر الحديث عن رحيل أحمد أمين أوفا، أو غيره من اللاعبين".

وتابع: "نسعى للسير على نهج الاستقرار الذي كنا عليه في الفترة الأخيرة".

واستطرد: "لن نبيع أحمد أمين أوفا ولا نملك بديلًا له، استراتيجية إنبي ألا نبيع لاعب دون توفير بديله، وحال وجود عرض مُغري وارد أن تناقشه الإدارة".

وشدد مدير الكرة بإنبي: "النادي لم يحدد سعر اللاعب كما تردد".

وواصل تصريحاته ببرنامج "بوكس تو بوكس" عبر فضائية "etc": "الأهلي لم يتواصل معنا بشأن ضم أوفا أو غيره من اللاعبين، مستمرون بالفريق هذا الموسم، ووارد أن نُفكر الموسم المقبل في بيعه، وعقد اللاعب يتبقى فيه 4 سنوات ولا توجد شروط جزائية".

وكشف: "الأهلي لم يتفاوض معنا  لضم محمد حمدي، كل ما في الأمر أن التصريحات تطورت في الإعلام بشأن رحيل بعض اللاعبين مثل أحمد نادر وكالوشا، لكن هذا لم يحدث".

وأشار: "استراتيجية إنبي أنه يبيع 3 لاعبين مثلاً كل موسم، لكن هذا العام قررنا أن نستقر بالفريق الحالي، ونحن ناد نتباهى بأن معظم النجوم في الكرة المصرية من قطاع إنبي، لكن نريد أن نستقر هذا الموسم".

وأتم: "ملف مستحقات إنبي لدى الأهلي في صفقة حمدي فتحي مع رئيس النادي حاليًا وهو مهتم به، الأموال تأخرت منذ فترة، لكن في طريقها للحل، في مشكلة لأننا نريد الاطلاع على العقد لمعرفة مستحقاتنا من الصفقة، وهي تُقدر بـ20%".