تحدث طارق يحيى، لاعب الزمالك الأسبق، عن حظوظ القلعة البيضاء في المواجهة القادمة أمام أبو سليم الليبي، كما أوضح احتياجات الفريق الأبيض خلال المرحلة المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

طالع | الزمالك يوفر 50 حافلة للجماهير من أجل حضور مباراة أبو سليم الليبي

وقال طارق يحيى في تصريحات لبرنامج "الماتش" عبر قناة "صدى البلد": "على الورق الزمالك أفضل من أبو سليم من حيث الخبرة والناحية الفنية، وستكون هناك مساندة من الجمهور".

وأكمل: "لعبنا مع فريق ليبي وديًا وهو أفضل في الترتيب من أبو سليم بالدوري الليبي، وتعرفنا على الكرة الليبية عن قرب وفزنا عليهم".

وتابع: "إذا ركز لاعبو الزمالك وكانوا بنفس روح مباراة بيراميدز وفي حالتهم الفنية والتركيز العالي سيفوزون، أتمنى أن يلعب الزمالك بنفس الأداء، رغم النواقص نحن نمتلك فريقًا جيدًا ولكن يحتاج إلى ثقة".

وأضاف: "لو الونش عاد لـ الزمالك ومجلس الإدارة قرر عودة الثلاثي المعاقب (الزناري وفتوح وصبحي)، لا أعتقد أننا سنحتاج لاعبين هذا الموسم، واللاعبون المتوفرون في يناير غير جيدين حال تم رفع إيقاف القيد، حيث لا يوجد لاعبون جيدون عقودهم تنتهي في يناير لكي يتعاقد الزمالك معهم".

واختتم: "الأهم أن تكون هناك عين جيدة لاختيار لاعب أو اثنين في مراكز نحتاجها في وسط الملعب ومركز المهاجم".