كشف حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، تيبو كورتوا، كواليس إصابته بقطع في الرباط الصليبي قبل بداية الموسم الحالي.

وتعرض كورتوا للإصابة بقطع في الرباط الصليبي في التدريبات في فترة الإعداد، وسيغيب بسببها ما يقرب من 7 أشهر ولهذا قام ريال مدريد بالتعاقد مع، كيبا أريزابالاجا.

اقرأ أيضًا.. آس تكشف موعد عودة تشواميني للمشاركة مع ريال مدريد

تيبو كورتوا

وتحدث البلجيكي عن إصابته في تصريحات لمجلة "Elle" للموضة، وقال: "ذهبت إلى إجراء الآشعة بالرنين المغنطيسي وأدركت مدى صعوبة الإصابة".

وتابع: "أخبر الأطباء زوجتي، لكن عندما خرجت بكيت بعدما عرفت طبيعة الإصابة، لكن عندما تشعر بالحب والدعم ممن حولك، تزداد إيجابية".

وأضاف: "كان الشهر الأول صعبًا للغاية، لكن زوجتي ساعدتني كثيرًا لأنني كنت أعرج ولكن الآن يتحسن الوضح وأعمل على العودة سريعًا".

وواصل: "هذه الإصابة جعلتني أهتم ببعض الأشياء الأخرى خارج كرة القدم، أحبها بالطبع وـفتقدها ولكن سأذهب إلى دراسة الماجيستر في الإدارة الرياضية وأتمنى الحصول على الدبلوم".

وعن سبب الانتقال إلى ريال مدريد بعد اللعب مع أتلتيكو مدريد: "أعلم مدى صعوبة الأمر على مشجع يحب أتلتيكو، لكنني بذلت قصارى جهدي في السنوات الثلاث هناك، كرياضي أسعى للتطور وتحقيق أحلامي، لكنني أحترم دائمًا الماضي".