هاجم شادي محمد قائد الأهلي السابق، اللاعب أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مُشددًا على ضرورة التخلص منه بنصف الثمن، ويرفض انتقاله للقلعة الحمراء.

وكان الزمالك قد أعلن عرض أحمد فتوح للبيع، بسبب خروجه من معسكر الفريق قبل مباراة زد في الدوري، دون الحصول على إذن، ومعه ثنائي آخر وهما محمد صبحي ومصطفى الزناري.

وقال شادي محمد في تصريحات عبر إذاعة "9090"، اليوم الأربعاء: "تعليقي سيكون قاسيًا، أنا مدرستي (مفهاش دلع)، الزمالك عرض فتوح للبيع لأنه ترك المعسكر لكي يخرج ويسهر، من لا يعرف قيمة قميص الزمالك والأهلي لا يستحق اللعب في أي منهما ولو دقيقة".

طالع أيضًا | "اضرب المربوط يخاف السايب".. عفت نصار يُعلق على قرار الزمالك بشأن أحمد فتوح

وتابع: "(الدلع والطبطبة وعرضه للبيع) لا يُجدي، الأفضل بيعه بنصف الثمن بدلًا من أن يأخذ معه 3 أو 4 لاعبين آخرين في طريق اللا عودة، واسألوا التاريخ كم لاعب كان قويًا وقيل عنه بعد ذلك إنه قصر في حق نفسه".

وأضاف: "أين سيذهب فتوح، من أفضل من الزمالك والأهلي في مصر؟، والله العظيم وعلى مسؤوليتي اللاعب لا يمتلك أي عروض من السعودية، هناك يسألون عن كل شيء قبل التعاقد مع أي لاعب، لا يوجد ناد في العالم يضم لاعب غير مسؤول وغير منضبط".

واختتم: "أنا مُتعجب، ربنا أعطاك نعمة اللعب في الزمالك أو الأهلي، وشعبية وشهرة، والمجتمع يعرف أي لاعب في القطبين، لا بد كلما كبر اسمك تكون مدينًا بالفضل لناديك، الزمالك والأهلي لا يُعوضان، كم لاعب في مصر أو ناشئ يتمنى اللعب في أحد القطبين؟ (كفاية دلع وطبطبة)".