أكتسح منتخب هولندا نظيره جبل طارق بسداسية نظيفة، فيما تعثر منتخب فرنسا أمام اليونان في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2 ضمن منافسات المجموعة الثانية في تصفيات يورو 2024.

وارتفع رصيد منتخب هولندا للنقطة 18 في المركز الثاني، فيما عزز المنتخب الفرنسي صدارته للمجموعة الثانية برصيد 22 نقطة.

اقرأ ايضاً.. موعد قرعة دور المجموعات في يورو 2024 والقنوات الناقلة

ونجح منتخب هولندا في الفوز على جبل طارق بنتيجة 6/0 في اللقاء الذي أقييم بملعب ساو دا فيندا بالبرتغال، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم الطواحين بثلاثية نظيفة، جاءت عن طريق كالفن ستينجس بالدقيقة 10، وضاعف ماتس ويفر النتيجة بإحرازه الهدف الثاني عند الدقيقة 23، واختتم كوبمينيرس آخر أهداف الشوط بتوقيعه على الهدف الثالث بالدقيقة 38.

وفي الشوط الثاني وقع كالفن ستينجس على الهاتريك بتسجيله ثنائية عند الدقيقة 50، 62، فيما نجح نجم ليفربول كودي جاكبو في تسجيل الهدف السادس للطواحين عند الدقيقة 81 لتنتهي المباراة بفوز هولندا على جبل طارق بنتيجة 6/0.

اهداف مباراة فرنسا واليونان في تصفيات كأس امم اوروبا 

من ناحية أخرى، تعادل المنتخب الفرنسي أمام ضيفه اليونان بنتيجة 2/2 في اللقاء الذي أقيم على ملعب أثينا باليونان، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الضيوف عند الدقيقة 43 عن طريق أوليفيه جيرو.

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة 56 نجح باكاسيتاس في معادلة الكفة، فيما استطاع لوانيديس تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض عند الدقيقة 61، وبتسديدة صاروخية نجح فوفانا في معادلة الكفة بتسجيله هدف التعادل عند الدقيقة 73، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.