يبحث نادي برشلونة الإسباني، تدعيم وسط ملعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد إصابة جافي بقطع في الرباط الصليبي، وانتهاء موسمه مع البلوجرانا بنسبة كبيرة.

جافي تعرض لقطع في الرباط الصليبي مع منتخب إسبانيا، ويبحث برشلونة عن بدائل في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، لتعويض صاحب الـ19 عامًا.

طالع أيضًا | بعد إصابة جافي.. نبأ سعيد في تدريبات برشلونة قبل مباراة رايو فاليكانو

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أفادت بأن برشلونة لا يزال يضع جيوفاني لو سيلسو، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي توتنهام الإنجليزي، ضمن أبرز اهتماماته، بعدما ارتبط بضمه خلال السنوات القليلة الماضية.

لو سيلسو

كان الأرجنتيني خيارًا بالفعل في الصيف، لكن انتهى به الأمر بالبقاء في توتنهام، واثقًا من أنه سيكون مهمًا في المشروع الإنجليزي الجديد مع أنجي بوستيكوجلو.

لكن الآن، اللاعب لا يشارك بصفة أساسية، حيث لعب 4 مباريات فقط منذ بداية الموسم تحت قيادة المدرب الأسترالي، وقد يغادر معارًا في يناير.

برشلونة يريد تعزيز وسط الملعب، قبل حتى وصول فيتور روكي من أتلتيكو بارانينيسي البرازيلي، ويمكن أن ينتظر البلوجرانا حتى الصيف لتقييده في القائمة، لأن الأولوية الآن تعويض جافي.

برشلونة يتفاوض مع توتنهام لاستعارة صاحب الـ27 عامًا حتى نهاية الموسم، مع اقتناع تشافي هيرنانديز بضمه، ودراسة التعاقد معه نهائيًا بناء على الأداء الذي سيقدمه في الـ6 أشهر المتبقية من الموسم.

ويريد برشلونة استعارة اللاعب، بسبب قوانين اللعب المالي النظيف، بالإضافة إلى أن اللاعب لا يحتاج وقتًا للتأقلم على الليجا، لأنه لعب من قبل مع فياريال وريال بيتيس.