أكد محمد صلاح مدرب الزمالك السابق، أن رحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني عن القلعة البيضاء دون مشاكل وتنازله عن جزء من مستحقاته، بسبب ما فعله مع الفارس الأبيض خلال فترة تواجده.

مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن رحيل أوسوريو من تدريب الفريق عقب خسارتين متتاليتن أمام إنبي وزد بالدوري، وتم أمس الإثنين انتهاء أزمته المالية بالكامل.

طالع.. رسميًا | الزمالك يعلن حل أزمة مستحقات أوسوريو ومساعده

وقال صلاح خلال تصريحات لبرنامج "الماتش" المذاع على قناة صدي البلد: "أمر يُحسب لـ أوسوريو أنه رحل بدون مشاكل".

وأضاف: "أوسوريو رحل بذنب ما فعله في الزمالك، كبر وإصرار على أسلوب وطريقة لعب وهو سبب وصول الأبيض لهذا المستوى، ولم يكن يستمع للجهاز الفني، وارد أنه شعر بأنه أخطأ في حق الزمالك؛ لذلك تنازل عن جزء من مستحقاته".

ومن جانب آخر، أوضح مدرب الزمالك السابق :"سامسون لم يكن يحصل على فرصة، ومعتمد جمال بدأ يضع يده على الأمور النفسية التي كانت تُزعج اللاعبين، وليس هناك مانع من استمرار اللاعب".

وأكمل: "الكونفدرالية هدف من أهداف الزمالك هذا الموسم، التعاقد مع المدرب الجديد لابد أن يكون بناءً على أهداف معينة بحصد بطولات، والمدرب الأجنبي إذا لم يحصل على بطولة يتم خصم جزء من عقده لأنه عندما يحصد بطولة يحصل على مكافأة".

وتحدث محمد صلاح عن أزمة أحمد فتوح ومحمد صبحي وانضمامهما للمنتخب رغم توقيع عقوبة من الزمالك، حيث قال: "نحن نمتلك مدربًا محترمًا، ولكن كنت أتمنى ترسيخ المبادئ منذ البداية ويكون هناك قرار تأديبي، لأنه فعل مع مروان حمدي لاعب المصري البورسعيدي نفس الأمر واسبتعده، ونفس الأمر مع إمام عاشور وحسين الشحات وطارق حامد حيث ارتكبوا خطأ أقل من ثنائي الزمالك ورغم ذلك استبعدهم".

وأتم: "قرار الإدارة الحاسم بعرض ثلاثي الزمالك للبيع، تأخر 50 سنة، القرارات الانضباطية غابت عن الزمالك منذ 50 سنة".