تحدث المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم، عن مباراة الأردن في تصفيات كأس العالم 2026 غدًا الثلاثاء.

ويحل منتخب السعودية ضيفًا على نظيره الأردني، في ثاني جولات الدور الثاني (المجموعات) بالتصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، وكأس أمم آسيا 2027.

ويطمح مانشيني في مواصلة الانتصارات بعد الفوز (الأول له منذ توليه) في الجولة الافتتاحية على باكستان داخل الديار برباعية نظيفة.

فيديو | السعودية تحقق فوزها الأول مع مانشيني أمام باكستان في تصفيات كأس العالم

وقال مانشيني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي عقد قبل المباراة: "وصولنا إلى الأردن قبل المباراة بيوم واحد لا ينم عن ثقة مفرطة ولكن لدينا جدول نسير عليه، ونفكر في المباراة بشكل كبير".

وأضاف: "أمامنا مهمة صعبة غدًا أمام الأردن وتاريخ المواجهات يعطينا انطباعًا أن المباراة لن تكون سهلة".

ورد مانشيني عما يتردد بشأن سهولة المجموعة للسعودية: "في عالم كرة القدم ليس من السهل التنبؤ بالفوز، ولكننا سنجتهد لنقدم كل ما لدينا من أجل الصعود للمرحلة المقبلة".

وأتم: "وقع اختياري على اللاعبين الأفضل، وحققنا الفوز في المباراة الأولى وهي مهمة، وجميع اللاعبين محترفين ونسعى لتقديم المزيد من النتائج الإيجابية سواء بهذه العناصر أو غيرها".

الجدير بالذكر، أن منتخبي الأردن والسعودية قد التقيا في 10 مباريات سابقة، فاز الأردن بـ5، وانتصر السعودية في 4 وحسم التعادل نتيجة مواجهة واحدة.