أكد مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر الأول لكرة القدم، على أن جميع عناصر الفراعنة يجتمعون على هدف واحد وهو التأهل لكأس العالم 2026، والتتويج بأمم إفريقيا القادمة.

ونجح منتخب مصر في الفوز في أول مباراتين بمرحلة التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، أمام جيبوتي بسداسية دون رد، وسيراليون بهدفين نظيفين.

وقال مصطفى محمد في تصريحات عبر برنامج "جمهور التالتة"، المُذاع على قناة "أون تايم سبورت 2": "حلمنا وحلم كل المصريين هو التأهل لكأس العالم، مباراتين وانتهوا، وإن شاء الله سنركز في المعسكر القادم على بطولة أمم إفريقيا، وحلمنا الوصول لأبعد نقطة ونعود بالكأس ونُسعد الجمهور".

طالع أيضًا | عامر حسين يعلن موعد توقف الدوري استعدادًا لكأس أمم إفريقيا

وتابع: "فرحتنا بالفوز والأهداف التي نُحرزها، يدل على الروح الجيدة بيننا، لا يفرق معنا من يُحرز أهداف على قدر ما يفرق معنا أين سيذهب المنتخب، ونحن حلمنا واحد وهو أن نصل لأبعد نقطة بهؤلاء اللاعبين".

وأضاف: "الجيل الحالي من أفضل الأجيال في تاريخ مصر، بالتأكيد الأجيال السابقة كانت محترمة، ونحن نُحاول أن نفعل شيء نُشرف به مصر".

واختتم: "لا أحد يتطور بالصدفة بين يوم وليلة، لكن بالسعي والاجتهاد، وأنا الحمد لله أسير بشكل جيد وأتمنى أن أستمر على ذلك".

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر معسكرًا جديدًا في يناير المُقبل، استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقرر إقامتها في كوت ديفوار.