كشف مصدر خاص بنادي الزمالك، النقاب عن كواليس نقل مباراة الفارس الأبيض أمام سوار كوياه الغيني في بطولة الكونفدرالية لتقام في مصر.

وكان مقررًا أن يحل نادي الزمالك ضيفًا على نظيره سوار كوياه الغيني في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، في الثالث من ديسمبر المقبل.

وأعلن نادي الزمالك قبل قليل عن وصوله لاتفاق مع نادي سوار لإقامة المباراة على ملعب استاد السلام في القاهرة بدلًا من إقامتها في مدينة بواكي بكوت ديفوار.

طالع | الزمالك يُعلن استضافة مباراة سوار الغيني بـ الكونفدرالية في القاهرة

وعلم "بطولات" أن هذا القرار جاء بعد جهود عمرو الأدهم عضو مجلس الادارة الذي قام بتكليف أحمد إبراهيم مدير شؤون اللاعبين بالزمالك بالتواصل مع النادي الغيني.

وذلك بالإضافة إلى عبد الواحد السيد مدير الكرة وأحمد حسني المدير الاداري اللذان تواصلا مع إدارة ستاد السلام لتوفيره بدلًا من ستاد القاهرة في ظل أعمال الصيانة به، بجانب تجهيز فندق الإقامة للفريق الضيف.

وفي الوقت ذاته، قام أحمد إبراهيم بإرسال خطاب نادي الزمالك للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" للتأكيد على حصول النادي على موافقة النادي الغيني بخوض اللقاء في القاهرة.

ومن المقرر ن يتستضيف الزمالك منافسه أبوسليم يوم الأحد 26 نوفمبر في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الثانية من دور الـ16 ببطولة الكونفدرالية  التي تضم إلى جواره ساجرادا الأنجولي، وأبوسليم الليبي وسوار كوياه.