أشار تقارير سعودية إلى أن المدير الفني الأرجنتيني، مارسيلو جاياردو، في طريقه للوصول إلى جدة خلال الساعات المقبلة من أجل تولى تدريب الاتحاد السعودي.

وأعلن نادي الاتحاد قبل أيام قليلة عن إنهاء التعاقد مع مدربه البرتغالي السابق نونو سانتو.

ووفقًا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن مسؤولي الاتحاد ينتظرون وصول جاياردو إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة مساء غد الأحد، من أجل الإعلان عن التعاقد بشكل رسمي.

طالع | رومانو يكشف موقف محمد صلاح من الرحيل عن ليفربول في يناير

كما نقلت "الرياضية" تصريحات للمدير الفني الأرجنتيني في حديثه لوسائل الإعلام أثناء تواجده بمطار "بيونس آيريس"، وقبل خوضه رحلة الطيران إلى السعودية.

وقال جاياردو: "لقد شجعوني بمشروع تطوير كبير في مكان جديد، شيء مختلف، هذا يحفزني، ويوضح لي في هذا الوقت أنني أريد العمل مرة أخرى، ولهذا السبب اتخذت قراري الذي يعد اكتشافًا كاملًا لي ولفريقي بأكمله".

وأضاف: "إنه قرار اتخذته بناءً على قضايا تتعلق بأمور شخصية، لقد كان شعورًا مميزًا، هناك الكثير مما يجب تطويره".

وكانت آخر رحلة تدريبية لجاياردو رفقة فريق ريفربليت الأرجنتيني، واستمرت لمدة 8 سنوات حقق خلالها الأرجنتيني العديد من البطولات، أبرزها الفوز بكأس "كوبا ليبرتادورس" مرتين، قبل أن ينفصل عنه في أكتوبر 2022.

وعن البقاء لمدة سنة بدون تدريب، اختتم: "لقد كانت سنة جميلة، استمتعت فيها بأشياء أخرى في الحياة وقضيت وقتًا رائعًا، وبالطبع فأنا متحمس ومتشوق لخوض تجربة جديدة مختلفة تمامًا عن أي تجربة أخرى، وأنا سعيد لذلك".