كشف مصدر موثوق عن موقف إدارة ليفربول من مستقبل محمد صلاح، مؤكدًا رحيل ثنائي الريدز عن الفريق بالصيف المقبل.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 27 نقطة، فيما يأتي مانشستر سيتي بالمركز الأول برصيد 28 نقطة.

اقرأ أيضًا.. رومانو يكشف موقف محمد صلاح من الرحيل عن ليفربول في يناير

وأكد مصدر لـ بطولات، أن ليفربول لن يقوم بتمديد عقد كل من جويل ماتيب، بالإضافة إلى تياجو ألكانتارا. حيث سينتهي عقدهما بنهاية الموسم الحالي في صيف 2024.

وستكثف إدارة ليفربول الإنجليزي جهودها لتمديد عقد صلاح خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى قائد الريدز فيرجل فان دايك، والظهير الأيمن للفريق ترينت ألكسندر أرنولد.

وعن موقف إدارة ليفربول من تمديد عقد صلاح، قال المصدر: "ملف تمديد العقود في النادي غير مقتصر على صلاح فقط، سينتهي عقد كل من فان دايك وأرنولد في صيف 2025 بجانب محمد صلاح".

وأضاف: "في الفترة ما بين صيف 2024 حتى شهر ديمسبر من العام ذاته، ستعمل إدارة ليفربول على تجديد عقد كل من محمد صلاح، وفان دايك، بالإضافة إلى أرنولد".

جدير بالذكر أن إدارة ليفربول لن تعرقل رغبة محمد صلاح إذا قرر الرحيل عن الفريق بالفترة المقبلة، ولن تقوم الإدارة بالاستغناء عن قائد منتخب مصر في صيف 2024 إلا في حال وصول عرض مالي كبير.

ويعد محمد صلاح مطمعًا كبيرًا للأندية السعودية، وعلى رأسها فريق الاتحاد الذي حاول التعاقد مع نجم ليفربول بفترة الانتقالات الصيفية الماضية بتقديم عرض خيالي لكن اللاعب فضل البقاء في أنفيلد هذا الموسم.