كشفت شبكة "ليفربول إيكو" البريطانية عن 6 لاعبين قد يفتقدهم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول في مباراة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي ليفربول ومانشستر سيتي بعد نهاية التوقف الدولي على ملعب "الاتحاد" يوم 25 نوفمبر في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت "القاهرة".

ولكن يعاني ليفربول من الكثير من الغيابات قبل المباراة ومن غير المعروف مدى قدرتهم على المشاركة أمام مانشستر سيتي خاصة أن المواجهة مصيرية في المنافسة على اللقب.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن ليفربول الوصيف برصيد 27 نقطة.

اقرأ أيضًا.. مانشستر سيتي يتنفس الصعداء بشأن لاعبه قبل مواجهة ليفربول

ابراهيما كوناتي

وبالنظر لقائمة ليفربول، هناك شكوك حول جاهزية المدافع، إبراهيما كوناتي بعد الغياب عن مباراة برينتفورد في الدوري الإنجليزي وإصابته في بداية معسكر منتخب فرنسا للتوقف الدولي الحالي واستبعاده مع وجود تقارير تفيد بأن إصابته في أوتار الركبة.

كذلك هناك جو جوميز الذي لم يشارك هو الآخر أمام برينتفورد، كان استبعاد الإنجليزي مفاجئًا للكثير ولم يصدر أي بيان رسمي لإصابته رغم تصريحات يورجن كلوب بإصابته.

والثالث هو آندي روبرتسون الذي يتعافى من إصابة بالكتف بعد خضوعه لعملية جراحية ومن المتوقع أن يغيب لبداية العام المقبل، وبالتالي، هو خارج الحسابات.

الرابع هو كورتيس جونز من الممكن مشاركته ولكن ليس مؤكدًا حتى الآن لإصابته في أوتار الركبة والخامس هو تياجو ألكانتارا الذي يخضع لبرنامج علاجي للشفاء من جراحة في الحوض.

والسادس والأخير هو اللاعب الشاب، ستيفان باجسيتيتش، الذي يعاني من إصابة في ربلة الساق منذ نهاية سبتمبر ولم يعد حتى الآن.