خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية اليوم الجمعة، بمقر القلعة البيضاء، استعداداً لمباراة أبو سليم الليبي في الكونفدرالية.

الزمالك يستهل مشواره بدور المجموعات من بطولة الكونفدرالية بمواجهة أبو سليم الليبي يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب.

وعقد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني لنادي الزمالك جلسة خاصة مع محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق على هامش المران.

وتحدث معتمد جمال مع شيكابالا عن أهمية دوره القيادي خلال الفترة الحالية، والاطمئنان عليه بعد معاناته من الإجهاد العضلي.

وشارك شيكابالا في الجزء الأول من المران مع زملائه في تدريبات الكرة، قبل أن يخوض تدريبات خاصة على التسديد على مرمى عبد الرحمن نفاد ومعاذ علاء، قبل المشاركة في التقسيمة الفنية.

طالع | إسماعيل يوسف يتقدم باستقالته من منصب رئيس قطاع الناشئين في الزمالك

وأدي الثنائي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق وعبد الله جمعة الظهير الأيسر، تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران.

كما شارك عمر جابر الظهير الأيمن للفريق في التدريبات الجماعية بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي خضع له في الفترة الماضية بسبب معاناته من الإصابة بشد في العضلة الضامة، وأصبح اللاعب لائقا للفترة المقبلة من الناحية الطبية بعد تعافيه من الإصابة.

وبدأ مصطفى شلبي صانع ألعاب الزمالم في تنفيذ المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الخاص به، في ظل معاناته من إصابة عبارة عن كدمة في وجه القدم، حيث حرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي على متابعة حالة اللاعب وتحسن موضع الإصابة، وبدأ في خوض تدريبات التقوية في الجيمانزيوم لتجهيزه بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

كما قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة معتمد جمال خوض تدريبات الغد السبت على فترتين.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الثانية ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، بجانب أندية أبو سليم الليبي وساجرادا الأنجولي وسوار الغيني.