علق معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالتجربة الودية التي خاضها الأبيض اليوم أمام توت عنخ أمون على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعداداً لمواجهة أبو سليم الليبي في إطار لقاءات كأس الكونفدرالية.

ويلتقي الزمالك أمام أبو سليم الليبي في افتتاح مشواره بمرحلة المجموعات ضمن منافسات البطولة القارية.

طالع | الزمالك يستعد لـ أبو سليم الليبي بثنائية سامسون أمام توت عنخ أمون وديًا

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي في الكونفدرالية

وتقام مباراة الزمالك أمام أبو سليم الليبي يوم 26 نوفمبر الجاري على أرضية استاد برج العرب في الإسكندرية.

وقال معتمد جمال في تصريحات صحفية عبر المركز الإعلامي للزمالك: "المباراة الودية كانت مفيدة لتجربة بعض اللاعبين الذين كانوا بعيدين عن المشاركة مع الزمالك بصورة كبيرة في الفترة الماضية".

وأثنى مدرب الزمالك على أداء سامسون أكينيولا مهاجم الفريق، موضحاً أن اللاعب كان يتدرب مع الفريق وبعيدا عن المشاركة في المباريات خلال الفترة الماضية، لكنه يجتهد ويبذل قصارى جهده وسيكون له دور مع الفريق في الفترة المقبلة.

وأردف: "سنلاقي فريق الهلال الليبي يوم الأحد المقبل في بروفة ودية أخيرة قبل لقاء أبو سليم، واخترنا مواجهة الهلال بسبب تقارب مستواه مع فريق أبو سليم الليبي قبل ملاقاة الأخير في الكونفدرالية".

واختتم: "طالبت اللاعبين بالتركيز استعداداً للقاء أبوسليم الليبي، وحذرت من الاستهتار بالمنافس، وضرورة تحقيق الفوز في اللقاء المقبل في بداية مشوار الفريق بدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية".