تمسك المدرب البرتغالي روي فيتوريا باستمرار أحمد فتوح ومحمد صبحي في معسكر الفراعنة؛ مؤكدًا لمسؤولي الجبلاية بأن مصلحة المنتخب هي الأهم بالنسبة له خلال الفترة الحالية.

ويخوض منتخب مصر الأول بقيادة روي فيتوريا معسكرًا مغلقًا في القاهرة بداية من 13 نوفمبر، وحتى يوم 20 من الشهر الجاري يتضمن مباراتي جيبوتي وسيراليون.

ويلاقي منتخب مصر منافسه جيبوتي في السادسة مساء غد الخميس 16 من نوفمبر الجاري، ضمن لقاءات الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وعلم "بطولات" أن فيتوريا أكن الاحترام كاملًا لقرارات إدارة الزمالك في حديثه مع مسؤولي الجبلاية بشأن ذلك؛ ولكن ضيق الوقت وأهمية المباراتين يجعله لا يتمكن من استبعاد ثنائي الزمالك.

وتابع فيتوريا، بأن مصلحة المنتخب هي الأهم حاليًا، وأن الثنائي ضمن اختياراته خلال الفترة الحالية؛ مؤكدًا لمسؤولي الجبلاية بأن كلا اللاعبين سيشاركان بشكل طبيعي بعد أيام مع الزمالك بعد انتهاء إيقافهما، أي أنه ليس هناك داعي لاستبعادهما.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، أصدر قراراً بشأن العقوبة الموقعة ضد أحمد فتوح لاعب فريق الكرة، عقب خضوعه للتحقيق منذ أيام على خلفية خروجه من معسكر الفريق قبل لقاء زد.

طالع | فرج عامر يُعلن موقف سموحة من التعاقد مع أحمد فتوح

وقرر مسؤولو الزمالك، خصم 25٪ من مستحقات أحمد فتوح وإخطار منتخب مصر الأول بالعقوبة.

كما تقرر إيقاف الثلاثي فتوح والزناري ومحمد صبحي لمدة شهر واخطار منتخب مصر بالقرار، وكذلك استمرار القرار السابق بعرضهم للبيع.

ويتواجد الثنائي أحمد فتوح ومحمد صبحي مع منتخب مصر في المعسكر الحالي استعدادًا لمباراتي جيبوتي وسيراليون.