يبدو وأن نادي برشلونة سيواجه صعوبة في استمرار الثنائي البرتغالي، جواو كانسيلو وجواو فيليكس، بعد نهاية الموسم الحالي نظرًا لتكلفتهما الباهظة.

وقام برشلونة بالتعاقد مع كانسيلو وفيليكس قبل نهاية الميركاتو الصيفي الماضي على سبيل الإعارة من مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد لتدعيم الفريق الأول.

كان الثنائي مطلبًا من قبل المدرب، تشافي هيرنانديز، خاصة كانسيلو وقدما أداءً مميزًا للغاية في الفترة الماضية ولكن المشكلة ليست في ذلك.

اقرأ أيضًا.. سبورت توضح حقيقة تدهور علاقة ليفاندوفسكي مع يامال في برشلونة

لابورتا وتشافي

وإنما في إمكانية استمرار كانسيلو وفيليكس في برشلونة لأنهما سيكلفان برشلونة الكثير من الملايين، وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، سيصل إجمالي تكلفتهما إلى 100 مليون يورو بشكل مبدئي.

يجب على برشلونة التفاوض مع أنديتهما من أجل تقليل المبلغ المطلوب، وعلى الرغم من ذلك من المتوقع أن سعر فيليكس لن يكون أقل من 30 مليون يورو والآخر قد يصل سعره ما بين 60 إلى 70 مليون يورو.

ولكن أتلتيكو مدريد يريد أكثر من 30 مليون يورو فهو يطلب 70 مليون يورو على الأقل للتخلص من مهاجمه، حتى ولو كان دييجو سيميوني لا يعتمد عليه ولكنهم قاموا بشرائه من بنفيكا بمقابل 127 مليون يورو.

وبالتالي، هنا المشكلة لأن دفع هذا المبلغ في الصيف قد يؤثر بشكل كبير على تواجد عدد من النجوم في الفريق بسبب رواتبهم المرتفعة في الموسم المقبل.

ربما تكون هناك حلول أمام إدارة برشلونة ببيع بعض اللاعبين مثل أنسو فاتي المعار في برايتون في الدوري الإنجليزي، كذلك سيرجينيو ديست المعار إلى إيندهوفن.