وصل قبل قليل خوان كارلوس اوسوريو المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إلى مقر القلعة البيضاء، لعقد جلسة تسوية مستحقاته.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قد قرر قبل أيام توجيه الشكر إلى أوسوريو، على خلفية النتائج السيئة التي تعرض لها الفريق.

وتعرض الزمالك لهزيمتين متتاليتين أمام إنبي وزد في الجولتين الخامسة والسادسة من عمر الدوري المصري الممتاز، بنتيجة 2-1 باللقائين.

وعلم "بطولات" أن أوسوريو قد وصل لمقر نادي الزمالك منذ قليل، لعقد جلسة مع المشرفين على قطاع كرة القدم وعضوي مجلس الإدارة أحمد سليمان وحسين السيد.

خاص | أوسوريو يتقدم بشكوى لـ اتحاد الكرة ضد الزمالك

ويطمح مسؤولو نادي الزمالك خلال جلستهم مع أوسوريو، في تسوية مستحقات المدرب البرتغالي بعد قرار توجيه الشكر له.

الجدير بالذكر، أن نادي الزمالك قد حدد موعد جلسة سابقة مع أوسوريو، إلا أن الأخير تخلف عن الحضور ليتم تحديد جلسة أخرى اليوم الثلاثاء.

وخاض الزمالك مباراة واحدة بعد رحيل أوسوريو، والتي قادها المدرب الوطني معتمد جمال المكلف بالإدارة الفنية مؤقتًا أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر.

ونجح الزمالك في العبور إلى نهائي كأس مصر بفوز مثير على بيراميدز بركلات الحظ الترجيحية بعد أن انتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي 3-3.

ويحتل الزمالك المركز العاشر في سلم ترتيب بطولة الدوري برصيد 8 نقاط، حصدها من 6 مباريات، بواقع الفوز في 2 والتعادل في مثلهما وخسارة اثنين أخرين.