كشف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، تفاصيل وكواليس جلسة أوسوريو مدرب الزمالك "المقال" في الجبلاية، كما أوضح تطورات تحويل المدير التنفيذي لبيراميدز ممدوح عبد للجنة الانضباط.

وتواجد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو الذي تمت إقالته من مجلس إدارة الزمالك، في مقر اتحاد الكرة أمس الإثنين، للتقدم بشكوى لعدم حصوله على مستحقاته.

طالع | أول تحرك رسمي من مجلس الزمالك بعد شكوى أوسوريو

وقال الكومي خلال تصريحات لبرنامج "الماتش" المذاع على قناة صدي البلد: "أوسوريو طلب مقابلة جمال علام رئيس اتحاد الكرة، وتحدث عن الزمالك بشكل محترم، وقال أنا لا أريد التصعيد في الاتحاد الدولي، وأنا جئت لبيت الرياضة في مصر، وأنا اريد أن أحل الأمر بشكل ودي".

وأضاف: "على الجانب الآخر الزمالك أرسل مندوبًا وحدد معه موعدًا اليوم الثلاثاء للحضور إلى النادي، وأؤكد أن الرجل تحدث باحترام شديد عن نادي الزمالك".

وواصل: "مجلس إدارة الزمالك الجديد لا يريد أن يكون هناك أي عائق أمامهم في الفترة القادمة، وكنا سنخاطبهم، ولكن حضر مندوب قبل أن نخاطبهم، واللقاء كان وديًا للغاية".

وبشأن قرار إحالة ممدوح عيد للجنة الانضباط، أوضح: "بيراميدز أحد الأندية المصرية باستثمارات خليجية، صنع طفرة كبيرة في الكرة المصرية، ونحن لسنا على خلاف معهم، لكن طالما حدث تجاوز من أي جهة ضد اتحاد الكرة، لابد أن نأخذ إجراء، ونحن رأينا تجاوز صارخ للجنة الحكام، وكان القرار بإحالته إلي لجنة الانضباط يوم الأحد المُقبل".

وأكمل: "هناك بيانات تعترض فيها على حكم مباراة، لكن في حدود عدم التجاوز، عندما نجد نقض بناء لا توجد مشكلة ونستمع لبعضنا، لكن عندما تتجاوز وتصف التحكيم بألفاظ بعيدة عن الروح الرياضية لابد أن يتوقف ذلك، ليكون المسؤولون قدوة".

وأتم عن معسكر منتخب مصر، استعداداً لمواجهة جيبوتي في أولي جولات تصفيات كأس العالم 2026،: "محمد صلاح ومصطفى محمد سيصلان اليوم وسيخوضان التدريبات غدًا مع المنتخب".