كشف محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، حقيقة رحيل المهاجم مابولولو إلى فريق الأهلي، وما تردد بشأن رحيل الجهاز الفني للفريق الكروي الأول.

وقال مصيلحي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس" عبر برنامج "جمهور التالتة": "إدارة الأهلي لم تطلب ضم مابولولو، ولم يطلب أي ناد في مصر اللاعب".

وأضاف: "بالرغم من أن مصر كلها تريد التعاقد مع مابولولو، إلا أنهم يعرفون جيدًا أن اللاعب إذا تم بيعه لن يقل مبلغ الصفقة عن 3 ملايين دولار".

ترتيب هدافي الدوري المصري بعد هدف أحمد القندوسي أمام الأهلي

واستكمل: "تلقيت عرضًا من ناد في السعودية بالحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة مقابل مليون و200 ألف دولار ورفضت، هل يوجد ناد في مصر سيدفع هذا المبلغ؟".

واستطرد: "قولًا واحدًا .. مابولولو لن يتم بيعه لأي ناد في مصر، وإذا تم بيعه سيكون خارج مصر بـ 3 ملايين دولار، ولن يكون هذا الموسم".

وأشار: "أما عن تغيير الجهاز الفني لفريق لاتحاد السكندري، فلقد عاتبت ناشر هذا الخبر، وتواصلت مع الموقع، الخبر ليس له أساس من الصحة، والكلام الذي تم نشره غير منطقي".

وأتم: "كنت في زيارة لـ العامري فاروق اليوم، أرجو من الجميع الدعاء له، حالته صعبة وليست سهلة، وإن شاء الله يكون بخير، هو من الشخصيات المحترمة".

الجدير بالذكر، أن العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، يعاني من وعكة صحية كما خضع لـ 3 عمليات خلال الأيام الأخيرة.

ويحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الخامس في سلم ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز "النيل"، برصيد 11 نقطة حصدهم من 6 مباريات، بعد الفوز في 3 مباريات والتعادل في اثنين وخسارة مواجهة.