اعترف ترينت ألكسندر أرنولد، لاعب فريق ليفربول، أنه يتابع الكثير من لاعبي خط الوسط، وعلى رأسهم ثنائي مانشستر سيتي، من أجل تطوير لعبه في ذلك المركز.

ويلعب أرنولد تحت قيادة يورجن كلوب، في صفوف ليفربول، في مركزين مختلفين، حيث يخرج من الدفاع إلى وسط الملعب.

ويرى جاريث ساوثجيت، مدرب إنجلترا، مستقبل صاحب الـ25 عامًا كلاعب خط وسط، في ظل المنافسة في مركز الظهير الأيمن مع وجود كل من كايل ووكر، كيران تريبيير وريس جيمس.

وقال أرنولد في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "أعتقد أنه كشخص يلعب كظهير مقلوب (وهمي)، أو أيًا كان ما يريد الناس تسميته، فمن الواضح أن جون ستونز هو المثال الذي يجب مشاهدته".

وأضاف: "إنه استثنائي، أنا معجب بلعبه منذ فترة طويلة، أشاهد الكثير من مقاطعه، وحتى عندما أشاهد مباراة لـ مانشستر سيتي، أجلس وأركز عليه".

وواصل: "أنا مُعجب كذلك بـ رودري، إنه لاعب محوري في مانشستر سيتي، ويتم الاستهانة به بدرجة كبيرة، ولكن الفريق ليس نفس الشيء بدونه".

اقرأ أيضًامدرب برينتفورد: محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.. ومواجهته مشكلة

وأردف: "أشاهد أيضًا لاعبي خط الوسط من الماضي للتعلم منهم، سيرجيو بوسكيتس، تشابي ألونسو، أندريا بيرلو، ستيفي جيرارد، إنهم لاعبون استمتعت بهم دائمًا".

واستكمل: "المحادثات التي أجريتها مع مدرب منتخب إنجلترا والجهاز الفني تخص تواجدي في خط الوسط، هذا هو المكان الذي أتدرب فيه وأحاول اللعب على أرض الملعب، باستثناء مباراة أستراليا الأخيرة".

واستمر: "إن ذلك يساعدني لأنني لا ألعب في خط الوسط كل أسبوع مع ليفربول، إن التواجد في خط الوسط يختلف كثيرًا عن التواجد في جانب الملعب، أنا أتعلم كيفية استلام الكرة في المناطق المركزية".