علّق بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على تعادلهم المثير في مباراة اليوم مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "ستامفورد بريدج" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من البطولة، حيث تعادلا بأربعة أهداف لمثلها.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كانت مباراة رائعة وإعلانًا رائعًا بالنسبة لـ الدوري الإنجليزي، كان الفريقان يريدان الفوز، لم أكن أتوقع شيئًا مختلفًا، تشيلسي لديه فريق ولاعبون رائعون".

وأضاف: "نحن نعلم أنهم يلعبون دائمًا بشكل جيد ضد فريق رائع، كان من الصعب السيطرة على المباراة، وكان لديهم جودة من كول بالمر وميخايلو مودريك".

وواصل: "كان من الصعب على اللاعبين المراوغة والركض والسيطرة على المباراة، لقد كانوا عدوانيين".

وأكد: "مباراة صعبة، لكنها نتيجة عادلة، أهنئ الفريق، لقد انتهينا من فترة التوقف الدولي وتأهلنا إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا وعدنا من جديد في الدوري الإنجليزي، ثم سنبدأ التوقف، وهكذا".

اقرأ أيضًا.. كول بالمر بعد التعادل المثير مع مانشستر سيتي: لا أتدرب على ضربات الجزاء.. وأثق في قدراتي

وعما إذا كان يفضل نتيجة التعادل 1-1، أجاب: "إنها أشبه بذلك، أفضل الفوز 7-0، ولكن هذا لا يحدث على هذا المستوى، تشيلسي فريق رائع".

واستمر: "لا أعرف متوسط المحاولات على المرمى ولكن في النهاية حاول كلا الفريقين القيام بذلك وفعل ما يتعين عليهم القيام به".

واستطرد: "إنهم خطيرون للغاية، فريق جيد حقًا، لم يتمكن ليفربول من الفوز ضدهم، وكانوا أفضل من آرسنال في مباراتهما، قبل أن يتعادل آرسنال في النهاية".

واستأنف: "من المهم أن ندخل فترة التوقف الدولي ونحن في صدارة الدوري، لم أتوقع ذلك بعد مباراة آرسنال عندما خسرنا، هذا جيد حقًا".

وعن موقفه من تجاهل المدرب ماوريسيو بوتشيتينو لمصافحته عقب النهاية، بسبب دخوله في مشادة مع الحكم أنتوني تايلور، أجاب: "ليست مشكلة، لا بأس، تلك المشاعر تنتابني أحيانًا، الأمر جيد تمامًا".