أشاد المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب، بالمستوى الرائع الذي قدمه مهاجم ليفربول محمد صلاح في مواجهة اليوم أمام برينتفورد.

حيث نجح فريق ليفربول في الفوز على برينتفورد بنتيجة 3/0 ضمن منافسات الجولة الـ12 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وبهذا الفوز ، ارتقى رصيد ليفربول إلى النقطه 27 في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بالمركز الأول مؤقتاً بالتساوي مع آرسنال ومانشستر سيتي، فيما يأتي برينتفورد بالمركز التاسع برصيد 16 نقطة.

اقرأ ايضاً.. ردود أفعال جماهير ليفربول على تألق محمد صلاح أمام برينتفورد: دعوا الملك يلمع

وقال يورجن كلوب عن وصول صلاح لـ200 هدف في إنجلترا: "إستثنائي، لعب مباراة كبيرة، دائمًا محاصر بلاعبين من الخصم ويحافظ على الكرة. هدوءه في الهدف الأول كان رائعًا، ليس لدي شك عندما يكون في هذا الموقف، لاعب مميز".

هدفا محمد صلاح امام برينتفورد في الدوري الانجليزي

وأضاف كلوب: "أظهرنا ردة فعل كبيرة اليوم، نريد الإستمرار، إذا كنا في مارس او أبريل فسنتحدث، حتى ذلك الوقت؛ علينا القتال في طريقنا في أصعب دوري في العالم."

وعن مباراة مانشستر سيتي المقبلة، أوضح كلوب: "كيف تضعون مباراة السيتي في هذا التوقيت (3:30)؟ هؤلاء الناس لا يشعرون بكرة القدم".

وأوضح قائلاً: "منذ أكثر من 20 عامًا عندما بدأت مسيرتي المهنية، أردت إنشاء فريق لا يريد أحد اللعب ضده وقد واجهنا هذا الفريق اليوم.

وأردف كلوب: "كان أداء واتارو إندو في القمة. لقد أنقذ حياتنا في لحظات عديدة وكان منضبطًا للغاية. الكثير من اللحظات الجيدة. جعلت الرياح الحياة صعبة وضغطوا علينا لذا كانت هناك لحظات صعبة لكنه كان جيدًا حقًا.

وأختتم قائلاً : "في الواقع مباراة مانشستر سيتي ليست ما أفكر فيه. هؤلاء الأولاد الذين لعبوا اليوم يحتاجون إلى التعافي، وآمل أن يحصلوا على ذلك قبل المباريات مع بلدانهم وآمل أن يعودوا بصحة جيدة ثم يمكننا المحاولة ضد مانشستر سيتي".