يخوض منتخب السعودية اليوم الأحد أول تدريباته التحضيرية في مقر معسكرهم في محافظة "الأحساء" استعدادًا لخوض الجولتين الأولى والثانية من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وسيبدأ منتخب السعودية حصة تدريبية على "الملعب الرديف بنادي الفتح" عند الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مصر، الـ5:00 مساء بتوقيت السعودية وتقرر أن تكون الحصة التدريبية مغلقة أمام وسائل الاعلام.

وكان الإيطالي روبيرتو مانشيني مدرب منتخب السعودية كشف عن قائمة الأخضر لمباراتي باكستان والأردن خلال معسكر شهر نوفمبر، في الجولتين الأولى والثانية من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويلعب المنتخب السعودي في السادس عشر من نوفمبر الجاري أمام باكستان وذلك على ملعب نادي الفتح بالأحساء، فيما سيحل الأخضر ضيفًا على منتخب الأردن في الحادي والعشرين من شهر نوفمبر وذلك على ملعب عمّان الدولي.

إقرأ أيضًىا..السعودية تحسم موقف مانشيني من الرحيل بعد النتائج السيئة

وضمت القائمة التي أعلنها روبيرتو مانشيني 28 لاعبًا حيث يتواجد الأخضر في المجموعة السابعة في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، بجوار منتخبات الأردن، طاجيكستان، باكستان.

وخاض مانشيني صاحب لقب كأس أمم أوروبا (يورو 2020) مع منتخب إيطاليا 4 مباريات مع السعودية خسر أمام مالي، كوستاريكا وكوريا الجنوبية وتعادل أمام نيجيريا.

قائمة منتخب السعودية لمباراتي باكستان والأردن

حراسة المرمى: محمد العويس، نواف العقيدي، راغد نجار، حامد يوسف.

خط الدفاع: ياسر الشهراني، وليد الأحمد، عون السلولي، علي البليهي، عبدالإله العمري، حسان التمبكتي، سعود عبدالحميد، معاذ فقيهي، حسن كادش، فواز اليامي.

خط الوسط: مختار علي، عبدالإله المالكي، علي هزازي، عيد المولد، ناصر الدوسري، فيصل الغامدي، عباس الحسن.

خط الهجوم: سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، أيمن يحيى، محمد مران، عبدالله رديف، طلال حاجي، صالح الشهري.