كشف محمد أسامة طبيب نادي الزمالك، عن حالة اللاعبين المصابين في صفوف الفريق، كما قدم الشكر لقلب الدفاع محمود علاء.

وقال الدكتور محمد أسامة في تصريحات لقناة "الزمالك" الفضائية: "أشكر محمود علاء على مشاركته أمام بيراميدز، لكونه اشتكى في التدريب الأخير قبل المباراة، اعتمدت على شعور اللاعب وليس الفحوصات لأن الوقت كان ضيقًا".

وأكمل: "في التدريب الأخير طلبت إخراجه وخضع لثلاثة جلسات علاج طبيعي، وكان يشعر بألم، لكنه أصر على اللعب، حتى قبل بداية المباراة أثناء عملية الاحماء كنت أتحدث معه، ومعتمد جمال طلب منه الاعتذار عن عدم المشاركة إذا كان يشعر بالإصابة، فأصر على التواجد، وشارك في الشوط الأول، وبعد ذلك طلبت تغييره وخرج بين الشوطين، وبعد الفحوصات اكتشفنا ‘إصابته في العضلة الخلفية".

إقرأ أيضًا..ميدو: تأسيس مبدأ العدالة في الزمالك شيء هام.. وعلى كل مشجع الدخول لأرض الواقع

وواصل طبيب الزمالك تصريحاته: "رغمًا عنا في ظل النقص العددي، الظروف تحتم علينا أن نفعل أمورًا لم نكن سنفعلها في أوقات أخرى، اللاعبون رجال ويساعدون، هناك تضحيات منهم من أجل الفريق".

وأضاف: "محمد عبد الشافي كان مُصابًا، وأول تدريب خاضه كان الأول لـ معتمد جمال مع الفريق قبل مباراة بيراميدز بـ 48 ساعة، تحدثت مع اللاعب الذي يُعاني من إصابة في العضلة الأمامية، وقلت له هناك أزمة في مركز الظهير الأيسر ولا بد من تحضيرك للقاء، وشارك بالفعل، والآن لا يُعاني من أي مشكلة ويستطيع المشاركة في المباريات القادمة".

وعن موعد عودة الونش للملاعب، قال: "اللاعب أنهى المرحلة الثانية من التأهيل بنسبة نجاح 100%، وسيدخل المرحلة الأخيرة التي سوف تستغرق قرابة الشهر ثم سنسافر لعرضه على الجراح في ألمانيا، وبعد ذلك يمكن أن يدخل بشكل تدريجي في التدريبات، نسير بصورة علمية، والونش يعمل بصورة رائعة وتحد كبير وأنا فخور به جدًا، هدفنا الأول هو مصلحة اللاعب، وكل ما تردد بشأن عودته للتدريبات خبر غير صحيح".

وتحدث عن إصابة التونسي سيف الدين الجزيري: "يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، يحتاج للعلاج من أسبوع إلى 10 أيام، لا يمكنني التأكيد إذا كان سيلحق بالمباراة القادمة أم لا".

بينما قال عن إصابة محمد عبد الغني مدافع الفريق: "كان يُعاني من كدمة قوية، مع تواجد تورم وألم، حاولنا أن نُجري له اختبار لخوض التدريبات لكنه لم يستطع".

وختم طبيب الزمالك حديثه عن تفاصيل إصابة عمر جابر: "هناك تحسن بشان إصابته في العضلة الأمامية، سيشارك في التدريبات خلال أيام".