تحدث إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن فوزهم الصعب في مباراة اليوم ضد لوتون تاون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي، حيث فاز مانشستر يونايتد بهدف دون رد (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وقال تين هاج في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "إنه يوم جيد، كنا بحاجة إلى الفوز وحققناه، ولكن يمكننا أن نجعل الحياة أكثر سهولة عن طريق تسجيل هدف مبكر وتسجيل الهدف الثاني".

وأضاف: "لقد صنعنا الفرص لكننا لم نسجل باستثناء هدف واحد، أنا سعيد بذلك وأنا سعيد بشباك نظيفة، لقد سنحت لنا العديد من الفرص قبل نهاية الشوط الأول ويجب أن تسجل واحدة منها".

وواصل: "كان علينا تسجيل هدف ثانِ، لقد جعلنا الخصم على قيد الحياة، كان في إمكانهم تسجيل هدف التعادل من الكرات التي تسقط في المكأن الخطأ".

وأردف: "سجل راسموس هويلوند خمسة أهداف في دوري أبطال أوروبا، لديه الثقة وسوف تأتي الأهداف".

وأكد: "سيكون من الأفضل ومن أجل التحلي بالهدوء، بالنسبة للمدرب واللاعبين، إذا سجلنا في وقت مبكر، ولكن إذا لم تفعل ذلك، عليك الاستمرار، يجب أن أهنئ الفريق على أنهم استمروا وحافظوا على نظافة شباكهم".

واستمر: "لدينا ثلاث مباريات خارج أرضنا - جميعها مباريات كبيرة - وعلينا أن نستعد لذلك، نأمل أن يظل اللاعبون لائقين مع منتخباتهم، نحن نستعد لذلك، هناك الكثير من العمل الذي يتعين علينا القيام به".